ظهور شيرين رضا بقدم مكسورة على الهواء مع منى الشاذلي.. ما القصة؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/26 الساعة 13:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/19 الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش
ظهور شيرين رضا بقدم مكسورة على الهواء مع منى الشاذلي - مصدر الصورة: يوتيوب

ظهرت الممثلة المصرية شيرين رضا بقدم مكسورة على الهواء مع منى الشاذلي، عبر برنامجها التلفزيوني "معكم" الذي يُعرض عبر قناة ON المصرية.

شيرين رضا بقدم مكسورة على الهواء مع منى الشاذلي

إذ ظهرت الممثلة المصرية بإصابة في قدمها بينما تستند على عجازين، حسبما أظهرت المشاهد التي نشرت في الدعاية للحلقة المنتظرة لمنى الشاذلي وشيرين رضا وأبطال مسلسل "وبينا ميعاد".

فيما أظهرت اللقطات الإعلامية المصرية منى الشاذلي بينما تسرع لمساعدتها على دخول الاستوديو ومن الطرف الآخر زميلها الممثل صبري فواز.

وقالت الشاذلي في إعلان الحلقة إن رضا تعرضت لإصابة عمل في قدمها، وذلك خلال كواليس تصوير مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي تؤدي فيه دور بطولة.

من المنتظر أن يحل أبطال الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" ضيوفاً على الحلقات التي تعرض يومَي الخميس والجمعة القادمين، وفيها تجري مناقشة بعض المواقف الطريفة والصعبة من كواليس العمل.

مسلسل "وبينا ميعاد"

مسلسل "وبينا ميعاد" يتكون في جزئه الثاني من 40 حلقة، والمسلسل من بطولة رضا وفواز وعدد من الممثلين الشباب، أبرزهم مدحت صالح، ووفاء صادق، ومحمد سليمان، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

دارت أحداث الجزء الأول في إطار اجتماعي خفيف لعائلة حسن الذي تتوفى زوجته وتترك له 4 شباب تربوا على اتخاذ القرارات بديمقراطية. بالإضافة إلى عائلة نادية، التي انفصل عنها زوجها تاركاً لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الديكتاتورية.

وفي الجزء الثاني تضاف شخصيات جديدة مثل هند (أميرة أديب) التي أصبحت مشهورة ولديها عدد كبير من المتابعين ومدير أعمالها طاهر (أسامة الهادي). 

 المسلسل يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC كما يعرض عبر منصة Watch it.

تحميل المزيد