الشرطة الأمريكية تحقق مع مغني الراب “50 Cent” بعد تسببه بإصابة خطيرة لامرأة في رأسها

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/02 الساعة 07:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/02 الساعة 07:55 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ فيفتي سنت يضرب امرأة على رأسها بالميكروفون

بدأت شرطة لوس أنجلوس الأمريكية، مساء الجمعة 1 سبتمبر/أيلول 2023، تحقيقاتها بسبب حادثة تسبب بها مغني الراب الأمريكي الشهير فيفتي سنت "50 Cent"، خلال إحيائه حفلاً غنائياً منذ بضعة أيام.

فيفتي سنت يضرب امرأة على رأسها بالميكروفون

ووفقاً لما ذكره موقع TMZ الأمريكي المتخصص بنقل أخبار المشاهير، فإن مغني الراب "فيفتي سنت" قام بإلقاء ميكروفون الغناء "مرتين" خلال حفل أحياه الأربعاء الماضي على مسرح "Crypto.com" أرينا في لوس أنجلوس.

إحدى تلك الرميات "الموثقة بالفيديو"، أصابت امرأة برأسها إصابة بالغة، لتقوم بتقديم بلاغ للشرطة ضد "فيفتي سنت" بتهمة الضرب العمد.

أما سبب الحادث فقد جاء بعد أن واجه فيفتي سنت مجموعة من الأخطاء التقنية في الميكروفونات التي كانت تُعطى له على المسرح أثناء أدائه، ما أثار غضبه.

المرأة الضحية تقول إلى ضربها كان متعمداً!

المرأة التي تعرضت للإصابة هي "بريهانا مونيجين"، وهي مذيعة أمريكية تقدم برنامجاً إذاعياً اسمه "Power 106″، وتدعي أن ضربة الميكروفون كانت متعمدة، وقد جاءت على رأسها مباشرة.

وقالت مونيجين في تصريح لشبكة تلفزيون ABC7 الأمريكي إنّ فيفتي سينت ألقى الميكروفون باتجاه طاقم الإنتاج الخاص بها وأصابها.

كما أخبرت الضحية رجال الشرطة بأن 50 شخصاً من الحضور نظروا إليها مباشرة قبل قيام مغني الراب الأمريكي برمي الميكروفون عليها، لذلك على الأقل، وفقاً لها، فإن 50 شخصاً عرفوا أنها كانت تقف هناك.

من جهته أكد المحامي الخاص بالمغني الأمريكي سكوت ليمون، واسمه الحقيقي كيرتس جاكسون، أنه تحدث إلى الشرطة وقال في بيان ما معناه إن موكله "لا يضرب أي شخص عمداً أبداً".

وأضاف: "أي شخص يقول شيئاً مختلفاً لا يملك كل الحقائق وهو مضلل، وفيفتي سنت لن يضرب أي شخص عمداً بالميكروفون".

في حين تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمذيعة بريهانا مونيجين، تظهر جرحاً في جبهتها ومناشف ملطخة بالدماء ملفوفة حول رقبتها.

تحميل المزيد