نيمار يعترف بخيانته لصديقته الحامل باعتذار علني: “لا أتخيل نفسي بدونك”!

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/22 الساعة 15:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/22 الساعة 15:24 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ نيمار يعتذر من صديقته الحامل بسبب خيانته لها!

فاجأ نجم باريس سان جيرمان، نيمار جونيور، جمهوره ومحبيه حول العالم، من خلال تقديمه اعتذاراً علنياً من صديقته الحامل عارضة الأزياء برونا بيانكاردي بعد خيانته لها.

نيمار يعتذر من صديقته الحامل بسبب خيانته لها! 

وكتب النجم البرازيلي، البالغ من العمر 31 عاماً، رسالة مطولة على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، اعترف فيها بارتكاب "خطأ" بحق صديقته، لكنه أكد أنه يريد "محاولة" إنجاح علاقتهما.

وقال في رسالته: "أفعل هذا لك ولعائلتك، هذا التبرير غير مبرر، لكنني أحتاجك في حياتنا، لقد رأيت مدى تعرضك ومعاناتك من كل هذا، ومدى رغبتك في أن تكوني بجانبي، لذلك أنا أقف بجانبك".

وأضاف: "لقد أخطأت معكم جميعاً، لذلك أقول لكم إنني أخطأت كل يوم، داخل  الملعب وخارجه، لكنني أيضاً أقوم بحل أخطاء حياتي الشخصية في المنزل، في علاقتي مع عائلتي وأصدقائي".

وتابع: "كل هذا أثّر على أحد أكثر الأشخاص تميزاً في حياتي، المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي ووالدة ابني، التي هي عائلتي اليوم".

أما عن سبب نشره الاعتذار العلني، فقال: "لقد اعتذرت بالفعل عن أخطائي، ولكنني أشعر بأنني يجب أن أعتذر لك هنا، مادامت المسألة الخاصة أصبحت عامة، فيجب أن يكون طلب مسامحتك لي علنياً أيضاً".

وختم النجم البرازيلي رسالته قائلاً: "‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان الاعتذار يفيد، لكن اليوم أنا متأكد من أنني أريد أن أحاول، سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لطفلنا القادم، وسوف يقوينا حبنا لبعضنا البعض، دائماً نحن معاً".

وكان مدون برازيلي يُدعى فرناندا كامبوس قد أدعى في وقت سابق أن نيمار قد خان صديقته في 12 يونيو/حزيران 2023، وقدّم صوراً كدليل.

في حين بدأ نيمار في مواعدة برونا، عارضة الأزياء والشخصية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وصديقته الحالية، البالغة من العمر 28 عاماً، منذ عام 2021، بعد أن أبقى علاقتهما الرومانسية طي الكتمان حتى أصبحت رسمية على "إنستغرام" في يناير/كانون الثاني 2022.

وفي أبريل/نيسان 2023، أعلنا أنهما ينتظران طفلهما الأول معاً، حيث كان نيمار بالفعل أباً لابن يُدعى "ديفي لوكا" (12 عاماً)، من شريكته السابقة كارولينا دانتاس.

تحميل المزيد