محمد هنيدي يعلن عن جائزة خاصة لمن يتوقع نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بشكل صحيح

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/13 الساعة 13:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/13 الساعة 13:28 بتوقيت غرينتش

من المعروف عن محمد هنيدي ولعه برياضة كرة القدم، فقد أعلن الممثل المصري الكوميدي عن تقديمه جائزة خاصة لمن يتوقع نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بشكلٍ صحيح.

وعبر حسابه الخاص على تويتر وفيسبوك، كتب هنيدي: "اللي هيتوقع نتيجة ماتش الأرجنتين وكرواتيا صح.. هكسّبه تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمي القادم قريباً نبيل الجميل أخصائي تجميل".

وتابع قائلاً: "ومع التذكرتين ٢ فشار جبنة وحاجة ساقعة وغزل البنات، وساندويتشين حواوشي وفوار عشان الهضم".

وفي حين أبدى عددٌ كبير من متابعي النجم الكوميدي حماساً لإعطاء توقُّعٍ جدّي، والظفر ببطاقتين لحضور العرض الخاص من فيلمه الجديد، جاءت التعليقات الأخرى تطالبه بتغيير نوع الهدية.

فقد طالبه اليوتيوبر والمدوّن الرقمي تركي المحمود مثلاً باستبدال ساندويتش الحواوشي بالكبدة من "عز المنوفي مع كوكاكولا إزاز مشبَّرة". 

فيما قالت السعودية نجلاء العتيبي، مديرة الاتصال المؤسّسي في منصة "هنقر ستيشن": "آخ بس لو كان عندنا ساندويتش الحواوشي بالسينما، كنت شاركت".

تفاصيل فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

يجسّد محمد هنيدي في فيلمه "نبيل الجميل أخصائي تجميل" -الذي تدور أحداثه في إطارٍ كوميدي- دور طبيب تجميلٍ فاشل، أجرى عملية تجميلية غير ناجحة لإحدى السيدات، ما أدى إلى تشوهها، فدفعه ذلك إلى الهروب.

ومن المقرّر طرح الفيلم في 28 ديسمبر/كانون الأول 2022 في جميع دور العرض السينمائية، بعدما طرح القائمون عليه البوستر الرسمي خلال الأيام الماضية؛ جاء ذلك بعد انتهاء محمد هنيدي وأبطال عمله الجديد من تصوير آخر مشاهد الفيلم يوم الأحد الماضي.

وقد جمعت المشاهد الأخيرة لفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بين هنيدي ونور اللبنانية، إضافةً إلى رحمة أحمد ومادلين طبر ومحمود حافظ وآخرين، الذين احتفلوا من بعدها مباشرةً بالانتهاء من التصوير.

في سياق آخر، تتبقى أيام قليلة على انتهاء محمد هنيدي من تصوير فيلم "الجواهرجي"، الذي يجمعه بزميلته منى زكي، ولبلبة، وتارا عماد، وأحمد صلاح السعدني، وآسر ياسين، وباسم سمرة، وغيرهم. 

العمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطارٍ كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

بوستر فيلم
بوستر فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"/ مواقع التواصل

تاريخ لقاءات الأرجنتين وكرواتيا

من جهةٍ أخرى، فقد التقى منتخبا الأرجنتين وكرواتيا 5 مرات على مرّ التاريخ؛ 3 منها كانت وديّة، ومرتان في كأس العالم. وقد فازت الأرجنتين باثنتين ومثلهما لكرواتيا، بينما تعادل المنتخبان في لقاءٍ واحد فقط، ويُفترض أن يكون لقاء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول هو السادس بينهما.

أول لقاءات المنتخبين كان في العام 1994، من خلال مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف. أما اللقاء الثاني، فكان في مونديال فرنسا 1998، حين فازت الأرجنتين بهدفٍ للاشيء عن طريق هيكتور بيندا.

الكروات أعادوا اعتبارهم من هذه الخسارة في العام 2006، خلال مباراة ودية تحضيرية لمونديال ألمانيا، عندما هزموا ميسي ورفاقه في الرمق الأخير من المباراة بنتيجة 3-2؛ سجّل حينها للكروات كلّ من: إيفان كلاسنيتش، وداريو سرنا، وداريو سميتش، بينما سجّل هدفَي الأرجنتين هيكتور تيفيز وليونيل ميسي.

أما آخر لقاء جمع بين المنتخبين، فكان خلال مونديال روسيا 2018، والذي تعرض خلاله منتخب التانغو لخسارةٍ قاسية بنتيجة 3-0 في دور المجموعات، سجّل أهدافها كل من أنتي ريبيتش، ولوكا مودريتش، وإيفان راكيتيتش.

تحميل المزيد