سامر إسماعيل بطلاً للنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “في الداخل”

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/02 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/02 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
instagram/ مسلسل في الداخل النسخة العربية

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التركي "في الداخل" "İçerde"، سواء في تركيا أم في الوطن العربي، تتجه مجموعة MBC للتعاون مع شركات إنتاج تركية لإنتاج نسخة عربية من المسلسل الشهير.

مسلسل في الداخل النسخة العربية

ويبدو أنّ نجاح مسلسل ستيليتو المأخوذ من النسخة التركية "جرائم صغيرة" قد شجع لإنتاج نسخة عربية من مسلسل İçerde الدرامي، الذي حظي بمتابعة واسعة، خصوصاً في الوطن العربي.

ووفقاً لما ذكره موقع ET بالعربي، فإن المسلسل الجديد سيبدأ تصويره في وقت قريب في مدينة إسطنبول التركية، وسيكون من بطولة الممثل السوري سامر إسماعيل.

وعلى الرغم من أن سامر إسماعيل من الممثلين القدماء في الساحة الفنيّة؛ فإن شهرته الكبيرة التي يتمتع بها حالياً قد حظي بها من خلال تقديمه دور البطولة في مسلسل "كسر عضم" الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من إخراج السورية رشا شربتجي.

في حين عُرف من طاقم التمثيل أيضاً الممثل الكوميدي اللبناني جُنيد زين الدين، فيما لم يتأكد بعد مشاركة الممثلة يارا صبري وزميلها أيمن زيدان في العمل، واقتصر تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

العمل الجديد لن يكون الأول الذي يجمع بين إسماعيل وزين الدين، لأنهما شاركا معاً في مسلسل "داون تاون".

ويعتبر مسلسل İçerde أحد المسلسلات التركية التي حازت على نسب مشاهدة عالية، كما حقق تقييم 8.1 على موقع IMDb الشهير، وهو مُقتبس أساساً عن الفيلم الأمريكي The Departed من بطولة ليوناردو دي كابريو. 

المسلسل التركي يروي قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، ويتخلله بالتأكيد قصة حب، وعلى عكس المسلسلات التركية الأخرى يعتبر İçerde قصيراً نسبياً، فلا يصاب المشاهد بالملل.

ولا يتميز المسلسل بأنه جمع فقط بين اثنين من أكثر الممثلين الأتراك وسامة، وهما شاتاي أولسوي وأراس بولوت إينيملي، بل هو أيضاً فرصة كي يتعرف العالم العربي على الممثل القدير شيتين تيكندور الذي كان أداؤه لدور "جلال دومان" هوليودياً يستحق الأوسكار، فقد أتقن دور الأب الضعيف أمام أولاده، كما أتقن تماماً دور رجل المافيا الشرير الذي لا يشق له غبار.

تحميل المزيد