بعد اتهامها بالعنصرية.. تايلور سويفت تحذف مشهداً من أغنيتها الجديدة Anti Hero

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/28 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/28 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش
Social Media/ تايلور سويفت في المشهد المحذوف من فيديو كليب أغنية Anti Hero

على الرغم من النجاح الباهر الذي حققه ألبوم تايلور سويفت الجديد Midnights، فإن ذلك لم يمنع من تعرضها لبعض الانتقادات بسبب مقطع ظهر في فيديو كليب أغنية Anti Hero.

وفي أحد المشاهد، ظهرت تايلور سويفت وهي تقف على الميزان لقياس وزنها، بينما تقف أمامها "تايلور ذات الوزن المثالي" وتنظر إلى شاشة الميزان لتجد كلمة أمامها "سمينة" أو "Fat".

هذه الكلمة دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعية لاتهام تايلور بأنها تتنمر على الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، ليصف البعض هذا المشهد بـ"رهاب السمنة"، لتقوم تايلور على الفور بحذف هذه العبارة من الفيديو كليب.

فيديو كليب أغنية Anti Hero حقق أكثر من 37 مليون مشاهدة بعد أيام من عرضه على قناة تايلور على يوتيوب.

ويتميز فيديو كليب الأغنية بأنّه يحمل الكثير من المعاني، ويُظهر كيف لأفراد العائلة الواحدة أن يغوصوا في قتال عميق بعد موتك من أجل المال، حتى لو كانوا لا يزالون واقفين أمام تابوتك.

أما كلمات الأغنية فتحمل معها الكثير من الظلمة والضبابية وإحساس الموت، على الرغم من أن الموسيقى تبدو مُفرحة بعض الشيء.

الأغنية من إنتاج سارة داليسيو، وتصوير رينا يانغ، وإخراج تايلور سويفت، أما الإنتاج فكان مشتركاً بين شركتي Taylor Swift Productions وRevolution Pictures.

في حين طرحت تايلور ألبومها الجديد Midnights (منتصف الليل) في 21 أكتوبر/تشرين الأول 2022، ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تبيع 500 ألف أسطوانة من ألبومها الجديد في الأسبوع الأول من صدوره، وهذا الرقم قياسي في تاريخ شركة Nielsen، وهي شركة عالمية رائدة في قياس البيانات والتحليلات والجمهور.

تحميل المزيد