آمبر هيرد تستخدم اسم راعية بقر لاستئجار فيلا فاخرة.. انتحلت شخصية تاريخية كي تبتعد عن الأنظار

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/09 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/09 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش
الممثلة الأمريكية آمبر هيرد / gettyimages

استخدمت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد اسماً مستعاراً يخص راعية بقر؛ لتظل بعيدة عن أعين الجمهور في أثناء إجازتها بجزيرة ميورقة الإسبانية، وفقاً ما نقلته صحيفة The New York Post الأمريكية، الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول 2022، عن تقارير محلية.

إذ تستأجر هيرد (36 عاماً)، فيلا فاخرة باسم مارثا جين كناري، راعية البقر، والمعروفة أيضاً باسم كالاميتي جين، وذلك بعد خسارتها القانونية أمام جوني ديب في قضية تشهير، وفقاً لصحيفة El Mundo الإسبانية.

أما الاسم المستعار "كناري" فيعود إلى كشافة محترفة في القرن التاسع عشر، وصُوّرت شخصيتها في سلسلة أفلام Deadwood التي عرضتها شبكة HBO.

وفيلا هيرد التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات، وتقع في عمق الجزيرة المطلة على البحر المتوسط في بلدة كوستكس التاريخية، مملوكة للسياسية المحلية ماريا أنطونيا مونار، التي أُطلق سراحها من السجن عام 2020 بعد أن قضت سبع سنوات من عقوبة بالسجن مدتها 14 عاماً بتهمة الفساد، وفقاً للصحيفة.

آمبر هيرد / Shutterstock
آمبر هيرد / Shutterstock

لكن السكان المحليين عرفوا آمبر هيرد في الحال، ومع ذلك فقد اندمجت بسهولة في المجتمع وتتحرك بمفردها في الغالب، حسب الصحيفة.

وقال أحد سكان البلدة، ويدعى ميغيل، لصحيفة "إلموندو": "الجميع هنا يعاملونها مثلما يعاملون أي شخص آخر؛ وقد ظلت في البلدة لشهور دون أن يعرف أحد".

وقال السكان المحليون إن هيرد "تتحدث الإسبانية بلكنة مكسيكية" وتصطحب ابنتها، أونا، إلى الملعب "مثل أي أم أخرى".

وهذه الفيلا المذهلة التي تستأجرها وتزيد مساحتها على 464.515 متر مربع، عُرضت للبيع هذا العام مقابل 2.7 مليون دولار. وتضم مسبحاً وسينما منزلية بإطلالات رائعة على جبال ترامونتانا، وفقاً للصحيفة.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه لا يُعرف كم تدفع هيرد مقابل الإقامة في هذه الفيلا الفاخرة.

تحميل المزيد