شاهد كاني ويست مرتدياً “شبشباً” من الألماس مع جوارب في عرض أزياء Burberry

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/27 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/27 الساعة 11:18 بتوقيت غرينتش
كاني ويست مغادراً عرض أزياء Burberry/ الصورة من Getty Images

يُمكن القول إن كاني ويست كان مفاجأة عرض أزياء دار Burberry لربيع وصيف 2023؛ بعدما حضر العرض، يوم الإثنين 26 سبتمبر/أيلول 2022 مرتدياً "شبشباً" من الألماس البراقة مع جوارب. 

وقد نسّق "الشبشب" مع بنطال من الجلد الأسود وسترة جلدية سوداء متطابقة، فوق Hoodie سوداء.. وقد استعان بقميصٍ من الجلد الأسود أيضاً، ربطها على خصره، تحت الجاكيت، لإكمال اللوك الغريب.   

ووفق موقع Daily Mail البريطاني، فقد وصل الزوج السابق لكيم كارداشيان قبل دقائق قليلة من بدء عرض الأزياء، يوم أمس الإثنين، وأجرى محادثة سريعة مع كارين رويتفيلد (رئيس التحرير السابق لمجلة Vogue Paris)، قبل أن يجلس مباشرةً أمام الممثلة الإنجليزية الشهيرة جيليان أندرسون، وآنا وينتور (كبير مسؤولي المحتوى العالمي في Condé Nast)، إضافةً إلى جوناثان أكيرويد (الرئيس التنفيذي لدار Burberry).

بعد العرض، بقي كاني ويست لبعض الوقت استقبل فيه أكيرويد، والتقط صوراً مع الأصدقاء وعارضات الأزياء اللواتي شاركن في العرض، ثم ذهب وراء الكواليس للقاء ريكاردو تيسكي -الذي عرفه منذ أكثر من عقد- وتهنئته على العرض. 

وبحسب التقارير، فقد بدا المغني الأمريكي في حالةٍ معنوية جيّدة لدى وصوله إلى الحدث، مبتسماً للجمهور وهو يشقّ طريقه إلى مكان إقامته في العاصمة البريطانية لندن. كما شوهد وهو يتحدث إلى زملائه النجوم، بمن فيهم مغني الراب البريطاني ستورمزي (29 عاماً).

كاني ويست يشاهد بيلا حديد ونعومي كامبل

في هذه الأثناء، وفي عرض أزياء Burberry، ظهرت بيلا حديد بإطلالةٍ مثيرة باللون الأزرق وقادت زميلاتها العارضات؛ على رأسهن الشهيرة نعومي كامبل، التي أطلت بالـNude مع شعرٍ ناعمٍ طويل، إضافةً إلى الروسية إيرينا شايك (حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة). 

يذكر أن دار Burberry البريطانية العريقة كانت قد خططت في الأصل لعرض خط الأزياء "SS23" الخاص بها في 17 سبتمبر/أيلول الجاري، لكنها ألغت العرض في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، يوم 8 سبتمبر/أيلول.

وعلى الرغم من تضارب الموعد الجديد مع اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو، حضر العرض عددٌ كبير من الوجوه الشهيرة والأسماء الكبيرة في عالم المشاهير من مختلف المجالات. 

كاني ويست إلى جانب إيرينا شايك ونعومي كامبل، والمدير التنفيذي لـBurberry/ الصورة من Getty Images
تحميل المزيد