قبّلت يد طبيبها المتخصّص بعلاج السموم والإدمان.. شيرين عبد الوهاب تبكي على مسرح قرطاج (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/22 الساعة 08:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/22 الساعة 08:34 بتوقيت غرينتش
بكت شيرين تأثراً على مسرح قرطاج/ مواقع التواصل

رغم أنها سبق وأحيت حفلات غنائية بعد طلاقها، إلا أن إطلالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة في حفل قرطاج كان لها وقعها الخاص؛ لأنها الأولى لها بعد مداخلتها مع لميس الحديدي، وتجدّد الخلافات بينها وبين حسام حبيب.

دموع الفرح سبقت شيرين لدى دخولها المسرح، وسط تصفيقٍ عالٍ من الجمهور الذي استقبلها بحفاوة كبيرة، فبدا وكأنها استمدت قوتها منه تلك الليلة، فقد ظهرت المغنية المصرية مرتاحة أكثر من حفلاتها الماضية، وكان تفاعلها واضحاً مع الجمهور الذي صرخت له لحظة دخولها "وحشتوني".

الآلاف حضروا لمشاهدة نجمة مصر في حفل ختام الدورة 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، حيث قدّمت مجموعة من أجمل وأشهر أغنياتها القديمة والجديدة وسط تفاعلٍ كبير وواضح من الجمهور، الذي لم يتوقف لحظة عن مرافقتها في أداء أغنياتها بصوتٍ عالٍ طوال السهرة. 

وصلت شيرين عبد الوهاب إلى الحفل برفقة مدير أعمالها الجديد ميمي جمال، وتألقت بفستانٍ أسود أنيق وتسريحة شعر جميلة مع ماكياجٍ هادئ حمل توقيع خبير الماكياج التونسي ستيفي، في أول تعاونٍ بينهما.

شيرين تشكر طبيبها المتخصّص بعلاج الإدمان 

وخلال الحفلة، وجَّهت النجمة المصرية شكرها للجمهور والناس الذين وقفوا معها، قائلة: "أشكر الجمهور اللي رجعني للحياة، وأشكر ناس معيّنين وقفوا معاي في الفترة النفسية دي. وقدّ إيه أنا ممتنة لسيادة السفير المصري اللي بغني بحضوره النهاردة، على دعوتي لمهرجان قرطاج الذي يُحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".

وفاجأت الجمهور باصطحاب طبيبها الخاص، حين رحّبت به أمام الآلاف ونادته ليقترب من المسرح، وقالت: "عايزة أشكر دكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري. هو ده الدكتور اللي عالجني بجد". وقبّلت يده، وأضافت: "من أسبوعين قلتله مش هقدر أغني، قلّي هتقدري وسآتي معك". فمن هو الدكتور عبد المقصود؟ 

ووفقاً لموقع "المصري اليوم"، فهو أستاذ علاج السموم والإدمان في كلية طب القصر العيني، ويُعتبر أول متخصّص في علاج السموم والمخدرات. 

وقد شغل مناصب عدة -إلى جانب إدارة كلية طب القصر العيني- أبرزها رئيس الاتحاد العربي لمكافحة السموم في جامعة الدول العربية، ومدير المركز القومي لعلاج السموم في طب القاهرة، إضافةً إلى رئيس الجمعية الطبية المصرية لعلاج السموم والإدمان، وعضو الجمعية الأمريكية لطب الإدمان.

تخرج عبد المقصود في كلية الطب، وعُيّن عميداً لها في عام 1979. حاصل على دكتوراه وماجستير في علاج السموم من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية، وبكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة.

ويُعتبر عبد المقصود أول أخصائي علاج السموم في نقابة الأطباء المصرية، وعضو لجنة الأخلاقيات في منظمة اليونسكو، كما أنه المستشار الطبي لوزارة العدل والمحكمة الدستورية العليا.

وقد أسّس أول مركز متخصّص في علاج السموم والإدمان العضوي للمخدرات، من دون الشعور بآلام الأعراض الانسحابية.

تحميل المزيد