“عائلة هامر”.. فيلم وثائقي جديد صادم يكشف أن الممثل آرمي هامر آكل للحوم البشر!

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/12 الساعة 16:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/12 الساعة 19:09 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ آرني هامر

أعلنت منصة ديسكفري بلس أن الفيلم الوثائقي الجديد House of Hammer الذي يتحدث عن آرني هامر المتهم بالاعتداء الجنسي على العديد من الفتيات، سيكون متاحاً للمشاهدة مطلع سبتمبر/أيلول المقبل، أما المفاجأة فكانت احتواؤه على تفاصيل صادمة متعلقة بأكل لحوم البشر.

وسيعرض الفيلم مقابلات مع العديد من النساء اللائي زعمن أنهن ناجيات من إساءة المعاملة من قِبل الممثل الأمريكي، كما سيسلط الضوء وفقاً لصُناع الفيلم، على "أسرار عائلته المظلمة"؛ بدءاً من اتهامات بالعنف وسوء المعاملة إلى التلاعب السياسي والاحتيال المالي.

وسيحقق المسلسل المكون من 3 أجزاء، في الاتهامات الموجهة ضد هامر- والتي نفاها بشكل قاطع ومتكرر من خلال المحامين- وضمن ذلك الرسائل التي يُزعم أنه أرسلها إلى النساء والتي تُظهر "تخيلاته" حول أكل لحوم البشر.

رسائل وتسجيلات صوتية مخيفة!

وتضمَّن المقطع الدعائي، الذي أصدرته منصة Discovery، اثنتين من ضحايا هامر المزعومين في أثناء إجراء مقابلات أمام الكاميرا ومشاركة لقطات من الرسائل ومذكرات صوتية يزعمون أنهم تلقوها من الممثل.

وتقول إحدى الرسائل المزعومة من هامر وفقاً لما ذكرته مجلة Variety الأمريكية: "لديَّ خيال أن يكون هناك أشخاص يثبتون حبهم وإخلاصهم، وأربطهم في مكان عام ليلاً وأجعل أجسامهم متاحة للاستخدام مجاناً".

كما يُزعم أيضاً أن هامر قال في رسالة صوتية، يتم تشغيلها بالمقطع الدعائي: "كان رهاني أن أظهر في مكانك وأقيدك تماماً، أريد أن أثقب كل جسدك حتى أنتهي منك".

"أنا آكل لحوم بشر 100%"!

ووفقاً لما ذكرته مجلة Woman & Home الأمريكية، فإن الفيلم الوثائقي يُظهر أيضاً رسالة يُزعم فيها أن هامر كتبها إلى كورتني فوسكوفيتش وهي إحدى الناجيات منه، قال فيها: "أنا آكل لحوم البشر بنسبة 100%"، وملاحظة مكتوبة بخط اليد تقول: "أنا أريد أكلك".

تاريخ مظلم لعائلة هامر 

في حين ظهرت بإعلان الفيلم الوثائقي كيسي هامر وهي عمة آمري هامر وحفيدة آرماند هامر رجل الأعمال الذي صنع ثروة العائلة في مجال النفط.

وتقول كيسي التي عملت رسمياً مستشارة إلى جانب المخرجَين إيلي حكمي وجوليان ب. هوبس: "أنا على وشك الكشف عن الأسرار المظلمة الملتوية لعائلة هامر".

ولطالما ارتبطت العائلة بالعديد من المواقف المثيرة للجدل، مثل إدانة 

الجد الأكبر للعائلة في عام 1920 بالقتل غير العمد لزوجة دبلوماسي روسي.

وفي عام 1955، قَتل جوليان هامر، ابن أرماند هامر، رجلاًً داخل منزله في لوس أنجلوس بسبب دين قمار، لكنه ادعى الدفاع عن النفس وأُسقطت التهم الموجهة إليه.

وفي عام 2015، نشرت كيسي هامر نفسها كتاباً بعنوان Surviving My Birthright، زعمت فيه أن والدها جوليان اعتدى عليها جنسياً عندما كانت طفلة.

وكان آمري هامر قد واجه تهم الاعتداءات الجنسية لأول مرة في عام 2021، عندما ظهرت رسائل مزعومة أرسلها إلى النساء على وسائل التواصل الاجتماعي ثم تصاعدت لتصل إلى وسائل الإعلام.

واتهمت إحدى النساء، التي تمثلها المحامية جلوريا ألريد، هامر باغتصابها؛ مما دفع شرطة لوس أنجلوس إلى إجراء تحقيق معه.

بينما نفى هامر بشدةٍ جميع مزاعم الاعتداء الجنسي، مشيراً إلى أن جميع علاقاته مع النساء كانت بالتراضي.

فيما تسببت هذه الادعاءات في تراجع عمل هامر بهوليوود بعد أن استُبعد من سلسلة أعمال، من بينها الكوميديا الرومانسية مع جينيفر لوبيز "Shotgun Wedding".

أما آخر أعمال هامر الذي صعد إلى الشهرة من خلال "The Social Network"، و"Call Me By Your Name"، فقد كان Death on the Nile من إنتاج شركة ديزني.

الفيلم الوثائقي الجديد "House of Hammer" مكون من 3 أجزاء، وسيكون متاحاً للمشاهدة في 2 سبتمبر/أيلول المقبل، على منصة Discovery +.

تحميل المزيد