نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان بعد انتقادات لصوره مع فتاة إسرائيلية: معقول يطلب جواز سفرها!

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/02 الساعة 19:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/04 الساعة 21:08 بتوقيت غرينتش
رجال الأعمال المصري نجيب ساويرس والفنان محمد رمضان/ مواقع التواصل

دافع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن الفنان محمد رمضان بعد التقاطه صوراً مع فتاة إسرائيلية خلال حفلته في اليونان، ما تسبب في أزمة كبيرة له واتهامه بالتطبيع للمرة الثانية.

وكتب ساويرس منشوراً عبر حسابه بموقع تويتر الثلاثاء 2 أغسطس/آب 2022: "للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك أقولها لا وريني باسبورك الأول"، ليرد رمضان عليه في تعليق آخر بإيموشن قلب.

وكان محمد رمضان قد أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد التقاطه صوراً مع فتاة إسرائيلية، خلال إحيائه حفلاً في اليونان الأيام الماضية، ما عرّضه للعديد من الانتقادات، وأثار غضب جمهوره وجميع محبيه، بسبب صوره مع هذه الفتاة، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وعلق الفنان محمد رمضان على أزمة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو يحتضن مجندة إسرائيلية تدعى مايا زكريا فى اليونان بعد إحيائه آخر حفلاته الغنائية فى جولته  الصيفية.

ونشر محمد رمضان صورة له من اليونان وعلق عليها: "عندي 100 كرباج بيلسع.. محمد رمضان" في إشارة واضحة منه للرد على الانتقادات الموجهة له من قبل متابعيه الساعات القليلة الماضية.

وانتقد عدد كبير من متابعي وجمهور محمد رمضان بشدة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة أنه الظهور الثاني لمحمد رمضان برفقة إحدى الإسرائيليات بعد ظهوره برفقة مطرب شهير في دبي واتهامه بالتطبيع.

محمد رمضان برفقة مطرب إسرائيلي (يسار الصورة) - مواقع التواصل
محمد رمضان برفقة مطرب إسرائيلي (يسار الصورة) – مواقع التواصل

وعقب الانتقاد تجاهل محمد رمضان الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية ويستمر مستمتعاً في رحلته باليونان، حيث نشر عبر خاصية ستوري بتطبيق إنستغرام فيديو جديداً من اليونان ظهر من خلاله أمام حمام السباحة "بالمايوه" على أنغام أغنية الشهيرة "القمر"، في إشارة منه لتجاهل كل ما يحدث! 

وأحيا محمد رمضان، مساء الخميس الماضي، حفلاً غنائياً ضخماً باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد.

وقدم رمضان عدداً كبيراً من أغانيه التي عشقها الجمهور ما بين القديم والجديد، ليُشعل بها آهات وحماس جمهوره الكبير الذي حرص على حضور الحفل قبل موعده بساعات عديدة لرؤية نجمهم.

تحميل المزيد