“فداه الدنيا.. هذا فرد من أسرتنا”.. السعودية هند القحطاني تعالج قطها بمبلغ ضخم، وتشارك جمهورها الرقم

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/16 الساعة 07:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/16 الساعة 08:11 بتوقيت غرينتش
هند القحطاني - الشبكات الاجتماعية

تعرضت نجمة الشبكات الاجتماعية في السعودية هند القحطاني لهجوم من جمهورها على تطبيق "سناب شات"، بعد مقطع فيديو أعلنت فيه تكلفة علاج قطها التي وصلت إلى 7 آلاف دولار.

إذ نشرت القحطاني مقطع فيديو أعلنت فيه أن علاج قطها كلفها 26 ألف ريال سعودي، مبررةً إنفاقها المبلغ على علاج قط بقولها: "فداه الدنيا.. هذا فرد من أسرتنا".

فيما أشارت مجلة "لها" (المجلة العربية المتخصصة في شؤون المرأة)، إلى أن هذا الفيديو أثار انتقادات جمهورها، الذي اتهمها باستعراض أموالها، خصوصاً أنها أكدت في مقاطع فيديو سابقة أنها ترى المال أهم شيء.

وتثير الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كل فترة بمقاطع الفيديو التي تنشرها وآرائها في المواضيع المجتمعية، وحسب المجلة النسائية، فقد اتُّهمت مؤخراً بـ"استعراض المال وأجساد بناتها لكسب التفاعل والمشاهدات"، سواء من جمهورها أو بعض المدونين والمشاهير.

هند القحطاني، التي تعتبر واحدةً من رواد منصات التواصل الاجتماعي بالسعودية، وُلدت في عام 1984، وهي خريجة لغة إنجليزية، وعملت في مجال التدريس فترة.

تزوجت هند القحطاني في الثامنة عشرة من عمرها، ثم أنجبت ابنها الأول، وبعد ذلك سافرت إلى أمريكا مع طفلها وزوجها، حيث حصلت على الإقامة الدائمة. وتشير المواقع الفنية إلى أنها انفصلت ثم تزوجت لاحقاً وأنجبت أطفالاً آخرين.

تحميل المزيد