أولاد خالة أمراء بريطانيا الصغار يزدادون واحداً.. شقيقة كيت ميدلتون وزوجها الثري يستقبلان مولودهما الثالث

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/13 الساعة 08:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/13 الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش
بيبا ميدلتون في زفاف شقيقتها كيت ميدلتون - Getty Images

انضم فرد جديد لعائلة بيبا ميدلتون وجيمس ماتيوس، وأصبح هناك ابن خالة ثالث للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس أبناء دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير ويليام.

إذ أنجبت الأخت الصغرى لكيت ميدلتون طفلها الثالث من زوجها جيمس؛ ليكون الثمرة الثالثة للزواج الذي احتفلا به في 20 مايو/أيار 2017.

بيبا ميدلتون في زفاف شقيقتها كيت ميدلتون - Getty Images
بيبا ميدلتون في زفاف شقيقتها كيت ميدلتون – Getty Images

وذكر موقع مجلة People الأمريكية أن بيبا وضعت طفلها الثالث منذ أسبوع، بعد فترة من الحمل التي ظهرت خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، حيث ارتدت بيبا فستاناً أخضر بأكمام طويلة وفضفاض.

بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية - Getty Images
بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية – Getty Images

الطفل الجديد هو الحفيد السادس لوالدي كيت ميدلتون؛ كارول ومايكل ميدلتون، إذ لديهما أبناء الدوقة الأمراء الثلاثة الصغار، مع ثلاثة أبناء آخرين لشقيقتها بيبا.

وقد أنجبت بيبا ابنها الأول أرثر في أكتوبر/تشرين الأول 2018، ثم في مارس/آذار 2021 وضعت طفلتها غريس، وأخيراً الابن الثالث في يوليو/تموز 2022.

ومثل شقيقتها الدوقة، وضعت بيبا أبناءها الثلاثة في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري. 

قد يهمك قراءة: ولِمَ لا؟ جرِّبي الولادة في المستشفى الذي أنجبت فيه كيت ميدلتون.. إليك التكاليف!

وقد أشار التقرير إلى خطة بيبا للانتقال مع عائلتها إلى قرية قرب بوكليبري في بيركشاير؛ حيث نشأت هي وأخوتها ولا يزال والداهما يعيشان هناك، ما يعني قضاء أولاد الخالة وقتاً أطول معاً، إذ سيكون منزلهما الجديد على بُعد 50 دقيقة من ويندسور؛ حيث سينتقل كيت وويليام مع أولادهم خلال الصيف.

يذكر أن وسائل إعلام محلية بريطانية  وصفت زفاف بيبا ميدلتون وسليل إحدى العائلات في بريطانيا بأنه "زفاف العام 2017″، نظراً للبذخ الذي اتسم به الاحتفال، كما أشار تقرير هيئة الإذاعة البريطانية (BBC). 

في حفل زفاف أختها بيبا ميدلتون، ارتدت كيت فستاناً أنيقاً للغاية، طلبته من دار الأزياء نفسها التي صممت لها فستان زفافها، Alexander McQueen، وقد اختارت فستاناً وردياً ناعماً من الحرير، بأكمام منفوخة وفتحة رقبة على شكل V، وقصة متوسطة الطول، وقد قدرت تكلفة هذا الفستان بحوالي 14.014 دولاراً، وكان أحد الأزياء الباهظة التي ارتدتها الدوقة.

فستان كيت ميدلتون في زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون – Getty Images

تحميل المزيد