بعد غياب 13 عاماً.. كاظم الساهر يعود إلى مصر بحفلة على الساحل الشمالي، وهذا موعدها

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/10 الساعة 10:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/10 الساعة 10:23 بتوقيت غرينتش
شهر أغسطس سيكون حافلاً بالنسبة إلى كاظم الساهر / تويتر

بعد ما يُقارب الـ13 عاماً من الغياب منذ آخر حفلاته في عام 2009، على الرغم من قاعدته الجماهيرية الواسعة هناك، من المقرّر أن تكون حفلة كاظم الساهر في مصر حدثاً كبيراً في شهر أغسطس/أي المقبل.

ومن خلال حسابه الخاص على إنستغرام، أعلن متعهد الحفلات اللبناني ربيع مقبل عن عودة القيصر، عبر مقطعٍ مصوَّر تشويقي، من دون أن يحدّد التاريخ الفعلي ولا الموقع بالضبط. 

وكتب مُقبل تعليقاً على الفيديو: "لأول مرّة منذ أكثر من ١٠ سنين، كاظم الساهر يأتي إلى مصر. سيشرّفنا بالساحل الشمالي، في شهر أغسطس". 

وقد تفاعل عددٌ كبير من المتابعين مع الإعلان، لا سيما أن الفيديو ينتهي بعبارة "احرزوا الموقع". وكانت الممثلة آيتن عامر واحدة من كثيرات وكثيرين تساءلوا عمّا إذا كان الحفل سيُقام في المسرح الروماني. 

حفلة كاظم الساهر في مصر قبل جولته الأمريكية

بدأت حالة نشاط كاظم الساهر منذ بداية عام 2022، حيث استهلّ برنامجه من الإمارات، من خلال مهرجان دبي للتسوق في شهر يناير/كانون الثاني الماضي؛ قبل ظهوره في حفل جوائز Joy awards في الرياض.

وفي مارس/آذار الماضي، بدأت جولته الغنائية في أمريكا بعددٍ من الولايات، حيث ظهر  مع حفيدتيه، اللتين غنتا معه على المسرح أغنية "عيد العشاق"، قبل أن يُضطر إلى قطع الجولة بسبب وفاة زوجته السابقة. 

بعض المقرّبين من النجم العراقي يؤكدون لـ"عربي بوست" أن حفلة كاظم الساهر في مصر سيكون بالنصف الأول من شهر أغسطس/آب المقبل، لأنه بدءاً من 15 الشهر سيكون في كندا، قبل أن يستكمل جولته الغنائية في الولايات المتحدة ابتداءً من 20 أغسطس/آب في شيكاجو، على أن يُحيي حفلاً في ديترويت يوم 21.

بعد ذلك يطير الساهر إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث يحيي حفلاً يوم الجمعة 26 أغسطس/آب، لتنتهي جولته يوم السبت 27 في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن آخر أعمال كاظم الساهر تمثلت بأغنية "أهل العشق" مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي.

تحميل المزيد