صورة تجمع تيم حسن بزوجته السابقة ووفاء الكيلاني.. ما القصة؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/27 الساعة 08:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/27 الساعة 08:12 بتوقيت غرينتش
احتفل تيم حسن بتخرّج ابنه ورد من المدرسة / مواقع التواصل

احتفل الممثل السوري تيم حسن وزوجته السابقة ديمة بياعة بتخرّج ابنهما ورد في دبي، بحضور زوجها رجل الأعمال أحمد الحلو، ووفاء الكيلاني. 

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، وجّهت ديمة رسالة مؤثرة إلى ابنها ورد بمناسبة تخرّجه، أرفقتها بمقطعٍ مصوّر يجمع لقطات من حفل التخرّج. وكتبت: "ورودي يا أول فرحة بعمري، يا قوتي وسندي، اليوم تخرجت من المدرسة بشهادة امتياز".

وتابعت: "بتذكر أول يوم أخذتك على المدرسة قدّيش بكيت لأني تاركتك وقديش كنت خايفة عليك، مرق العمر بغمضة عين وهلّا عم خرّجك من المدرسة لمرحلة جديدة بحياتك، وهي الجامعة. بس حابة قلك إني فخورة فيك قد الدنيا، وإني بوعدك وقف جنبك بكلّ خطوة بتخطيها، وبوعدك إني أكون معك بكل قرار بتاخده بحياتك".

وختمت ديمة بياعة رسالتها بالدعاء، قائلة: "الله يكتب لك عمر مليان سعادة وراحة بال، والله يرضى عنك دنيا وآخرة، والله يوفقك بكل مرحلة بحياتك.. بحبك كتير يا روحي وعيوني وقلبي، بحبك حب ما بينوصف بحروف".

الصورة من فيديو نشرته بياعة عبر حسابها على إنستغرام
الصورة من فيديو نشرته بياعة عبر حسابها على إنستغرام

تيم حسن يتوسّط ديمة بياعة ووفاء الكيلاني

هذه المرّة الأولى التي يظهر فيها تيم حسن مع زوجته وفاء الكيلاني، إلى جانب زوجته السابقة ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو، في مناسبة مشتركة، والفضل يعود لديمة التي نشرت، عبر خاصية الـ"ستوري"، فيديو من الحفل يُظهرهم إلى جانب بعض.

علاقة تيم حسن وديمة بياعة جيدة وتتميز بالاحترام اليوم، حتى إن علاقة وفاء الكيلاني بالممثلة السورية جيدة. فقد سبق أن تدخلت الكيلاني لدعم ورد تيم حسن في العام 2020، حين ناشدت متابعيها على إنستغرام التصويت لصالح ابن زوجها.

وقتئذٍ، فاجأت ديمة بياعة المتابعين بأنها كانت صاحبة التعليق الأول على منشور وفاء الكيلاني، موجّهةً الشكر لها على دعمها لابنها للفوز بمسابقةٍ عالمية تتعلّق بتحقيق أحلام المراهقين. 

مقدّمة البرامج المصرية كانت أعادت نشر الإعلان الخاص بالمسابقة العالمية، إلى جانب فيديو لورد، وكتبت معلّقة: "ورد لقد جعلتنا فخورين بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تحقق جميع أحلامك.. ادعموا ورد من أجل تحقيق حلمه، وصوّتوا له". 

وجاء التعليق الأول من ديمة بياعة قائلة: "حياتي شكراً على دعمك وكلامك، وإن شاء الله منفرح بنجاحات جودي وريان الله يسعدكم ويحميكم". لتردّ وفاء: "حبيبتي ديمة ربنا يحمي ورد الغالي ويبارك لكم فيه، وفي فهودة العسل، وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب يا رب".

المنشور الذي دعمن فيه وفاء الكيلاني ابن زوجها / إنستغرام
المنشور الذي دعمن فيه وفاء الكيلاني ابن زوجها / إنستغرام

تيم حسن يحتفل بابنه ورد 

بدوره، شارك تيم حسن جمهوره مجموعة صورٍ من حفل تخرّج ابنه ورد في المدرسة، ظهر فيها تيم برفقة ابنه، كما وثّق لحظات التخرّج وتسلّمه الشهادة عبر مقطعٍ مصوّر. وقد وجّه له رسالةً أيضاً، جاء فيها:

"مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميّز (Highest Distinction)، الحمد لله بترفع الراس يا ورد.. الله يحميك وعَ قبال فهد إن شاء الله، شكراً لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب".

وكانت الإعلامية وفاء الكيلاني خطفت الأنظار بحضورها حفل تخرّج ابن زوجها تيم (ورد)، ومشاركتها لزوجها تيم حسن هذه اللحظات، كما علّقت على الصورة التي نشرها زوجها برفقة ابنه قائلة: "حبيبي مليون مبروك لورد، ربنا يحميه ويفرحكم بيه وبفهودة".

وفاء الكيلاني تتوسط تيم حسن وابنه ورد / إنستغرام
وفاء الكيلاني تتوسط تيم حسن وابنه ورد / إنستغرام
تحميل المزيد