فيديو من أحد المطاعم يجمع هيفاء وهبي وجوني ديب.. هكذا علقت له بعد أزمته القضائية

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/03 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/03 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش
هيفاء وهبي - مواقع التواصل الاجتماعي

دخلت الفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، الجمعة 3 يونيو/حزيران 2022، على خط أزمة النجم العالمي جوني ديب وطليقته آمبر هيرد.

إذ هنأت هيفاء وهبي، على حسابها بموقع "إنستغرام"، النجمَ العالمي جوني ديب بانتصاره على طليقته هيرد، بعدما حكم القضاء لصالحه، وإلزامها بدفع تعويضات كبيرة له تقدر بنحو 15 مليون دولار، بسبب الإيذاء الذي تعرض له على يديها.

هيفاء وهبي تدعم جوني ديب

في الفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي لتهنئة جوني ديب، كتبت عليه: "مبروك يا صديقي"، تضمن المقطع لقطات للمطربة اللبنانية مع النجم العالمي في أحد المطاعم وهي تلتقط بهاتفها صورة مع جوني ديب.

هيفاء وهبي لم تكن الوحيدة بين النجوم العرب الذين تفاعلوا مع أزمة جوني ديب، فقد سبقها العديد من نجوم الفن والمشاهير العرب، الذين احتفوا بانتصار ديب على هيرد، بعد أن أثارت قضيتهما جدلاً كبيراً على مدار شهر ونصف الشهر منذ انعقاد المحاكمة.

إذ سارع الفنان السوري تيم حسن بالتعليق على القضية، وتفاعل مع انتصار ديب؛ حيث نشر صورة تجمعه بالفنان، وقدم التهنئة لجوني بعد فوزه بمعركته القضائية.

بينما تفاعل الممثل المصري محمد هنيدي على طريقته الخاصة وبشكل كوميدي؛ إذ استعان بشخصية "خلف الدهشوري خلف" التي أداها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

حيث نشر هنيدي على حسابه بموقع تويتر، صورة النجمين ديب وهيرد، وكتب معلقاً: "مبروك للصديق جوني ديب، وخلي نصايح خلف الدهشوري دايماً في دماغك".

كما علق الفنان المصري محمد دياب على صفحته بموقع فيسبوك، وقال: "ألف مبروك لزميلي العزيز جوني ديب.. ألف مبروك يا قلب أخوك". 

وكذلك نشر المطرب مصطفى حجاج، على حسابه في "إنستغرام"، مقطع أغنية "يا باي"، وعلق قائلاً: "حال جوني ديب دلوقتي".

فيما كتب الفنان أحمد حاتم على حسابه في فيسبوك: "ظهر الحق.. جوني ديب".

مقاضاة جوني ديب لطليقته آمبر هيرد

يذكر أنه وبعد أكثر من 6 أسابيع من المرافعة والاستماع إلى شهادات النجم العالمي جوني ديب والنجمة آمبر هيرد إضافة إلى كثير من الشهود، أعلنت المحكمة انتصار النجم على زوجته السابقة في الدعوى المقدمة ضدها.

جاء  قرار هيئة المحلفين المؤلفة من 7 أشخاص في محكمة فيرفاكس بالقرب من واشنطن، بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة، بدأت الجمعة الماضي، وانتهت  بفوز جوني ديب على آمبر هيرد. 

كما قضت المحكمة بأن تدفع آمبر هيرد لجوني ديب بعد خسارتها الدعوى، مبلغ 15 مليون دولار.

على  أثر إعلان المحكمة للقرار ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، خاصةً مؤيدي النجم العالمي جوني ديب، الذين كانوا ينتظرون الحكم على أحر من الجمر.

يُشار إلى أن جوني ديب تقدم بدعوى التشهير به من قِبل آمبر هيرد، وذلك بعدما كتبت الأخيرة مقالَ رأيٍ في ديسمبر/كانون الأول 2018، بصحيفة واشنطن بوست، واصفةً نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي"، وأنها تعرضت للتعنيف، دون أن تذكر اسم النجم؛ ما أثر على حياته المهنية بشكل كبير، وأيضاً على سمعته.

تحميل المزيد