أول ظهور لحنان ماضي بالحجاب: المرض دفعني لاتخاذ القرار، وسأُكمل الغناء

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/23 الساعة 10:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/23 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
المطربة المصرية حنان ماضي - الشبكات الاجتماعية

أعلنت المطربة المصرية حنان ماضي ارتداء الحجاب، بعد إصابتها بفيروس أوميكرون، ومعاناتها من أعراضه الشديدة، في وقتٍ سمعت فيه عن الحجاب من أحد الدعاة.

إذ قالت حنان ماضي إنها أصيبت بفيروس أوميكرون رغم حرصها على اتباع الاحتياطات الصحية، لكنها أصيبت به من ابنتها وشقيقتها، ورغم أنهما لم يتأثرا كثيراً بالأعراض فإنها عانت من أعراض شديدة للغاية.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج "كلام الناس"، المذاع على قناة MBC مصر: "لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب، وأنا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت، واتحجّبت وكملت".

وقالت إنها تعتبره أفضل قرار اتخذته، وأشارت أيضاً إلى تفاجؤ ابنتها بقرار الحجاب، وسألتها إن كانت ستكمل غناء أم لا، وقررت ماضي أن تكمل الغناء بالحجاب، كما أشارت إلى أنها عُرضت عليها أغنية الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة" بعد الحجاب، وفي أثناء مرضها، لكنها غنَّتها.

أما عن السلبيات التي تراها في الحجاب، فتمثلت في الدبابيس، وقالت إنها إن تخلت عنها يطير الحجاب من فوق رأسها، لكن بخصوص الحجاب نفسه فقد اتخذت قرارها، ولن تتراجع عنه، كما لن يؤثر أحد على قرارها.

وقبل أيام، أعلنت الفنانة والمطربة المصرية زيزي عادل، اعتزال الغناء، وذلك في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع "إنستغرام"، ورغم أنها أشارت إلى أن الفن مهنتها الوحيدة التي تكسب منها المال، لكنها ستتركه للتقرب إلى الله.

نجمة برنامج "ستار أكاديمي" قالت في مقطع الفيديو: "أنا طالعة أقول خبر مهم جداً أخدته في حياتي، ويمكن يكون أهم خبر خدته في حياتي، هو قرار الاعتزال، قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها"، وأضافت:  "الفترة اللي فاتت قرّبت من ربنا جداً، ولقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر ملتزمة".

وأشارت أيضاً إلى أنها تعتبر الفن والشهرة من أكبر مغريات الحياة، لكنها ستتركه، وتحدثت عن الحجاب، وعن إمكانية إثارتها الاستغراب بسبب اعتزالها الفن دون ارتداء الحجاب، لكنها تتمنى أن يمُنّ الله عليها باتخاذ قرار ارتدائه أيضاً.

تحميل المزيد