مودل آش تثير الجدل بإعلان رغبتها الزواج من ناشط سعودي! طبعت صورته على “تي شيرت” وارتدته (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/17 الساعة 19:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/18 الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش
مودل آش/ منصات التواصل

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل آش، الجدل يوم الأحد 17 أبريل/نيسان 2022 بحديثها مجدداً حول الرغبة في الزواج من الناشط على منصات التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن المطيري.

لم تكتفِ مودل آش بالحديث عن رغبتها في الزواج من مواطنها عبد الرحمن المطيري، لكنها طبعت صورة مواطنها السعودي المطيري على تي شيرت، وارتدته في مقطع فيديو وقامت بنشره على حسابها الشخصي على "سناب شات".

مودل آش طالبت جمهورها بالدعاء لها في شهر رمضان بتحقيق أمنيتها والزواج من عبد الرحمن المطيري لأن الدعاء مستجاب في شهر رمضان.

مودل آش قالت في مقطع الفيديو: "أنا  قلتها قبل سنة إني أرغب في الزواج من عبد الرحمن المطيري"، ثم بدأت في الضحك على استحياء ووضعت وجهها بين كفيها، ثم توجهت بالدعاء رافعة يدها إلى الأعلى متضرعة إلى الله أن يكون لها نصيب في الزواج منه قائلة: "الحين أقول ونحن في رمضان يا رب أتزوجه".

الجمهور انتقد ما قامت به مودل آش وعاتبها البعض على تصرفاتها، في الوقت الذي اتهمها آخرون بالطمع في ثروته خاصة بعد أن أعلن عن دخله الشهري منذ أيام في حديثه مع الإعلامي علي العلياني.

جدير بالذكر أن مودل آش طلبت الزواج من المطيري منذ عام تقريباً، وذلك عقب حديث الناشطة السعودية بدور البراهيم هنه ووصفته بأنه أكثر الشباب وسامةً في الخليج وصاحب ابتسامة جميلة ومحتوى رائع، وهو ما عرَّضها للكثير من المواقف الصعبة بعد عرض حديثها على عبد الرحمن وأصدقائه.

تحميل المزيد