نجاح محاكاة لعبة “الحبار” في مسلسل “الكبير أوي 6” يصل به إلى الصحافة الكوريّة الجنوبيّة!

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 17:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/12 الساعة 17:37 بتوقيت غرينتش
يوتيوب/ مسلسل الكبير أوي

يبدو أنّ الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي للفنان أحمد مكي، لم يكن أقل أهمية عن أجزائه السابقة، فعدا عن أنّ نجاحه في رمضان بات بحكم المحسوم، فإن أصداءه أيضاً قد وصلت للعالمية، وتحديداً الصحف الكوريّة الجنوبيّة.

مسلسل الكبير أوي وحديث الصحافة الكوريّة الجنوبيّة عنه!

وخلال حلقات مسلسل الكبير أوي، أبدع الفنان أحمد مكي في محاكاة لعبة الحبار التي شاهدناها في مسلسل نتفلكس الكوري "Squid Game"، الأمر الذي دفع الصحافة الكوريّة إلى كتابة خبر عن المسلسل المصري.

من جهته، كتب السفير المصري في كوريا الجنوبية "خالد عبد الرحمن" منشوراً على صفحته على فيسبوك قال فيها: "استضفت حفل إفطار لمجموعة من الأصدقاء وممثلي الشركات والجهات الكورية كان من بينهم سكرتير عام الجمعية الكورية-العربية، وكان أيضاً من بينهم صحافية كوريّة، فذكرت لها المسلسل المصري الذي عرض مشاهد من لعبة الحبار، وأن هذه المشاهد جاءت ضمن أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل الكبير أوي، وظهور مكي مع أهالي المزاريطة في لعبة الحبار".

وتابع السفير المصري قائلاً: "المشهد المأخوذ من المسلسل الكوري Squid Game الذي تدور قصته الأساسية حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية، وهو ما حدث مع الكبير أوي بطريقة كوميدية، وقد اهتمت الصحافة الكورية بذلك ونشرت خبراً عنه، كما أشارت لعادات وتقاليد رمضان الخاصة في مصر التي تجعله مميزاً عن باقي الدول العربية والإسلامية وحب المصريين لمشاهدة المسلسلات".

كما أرفق السفير المصري تلك التدوينة بصور من بعض الأخبار الكورية التي تحدثت عن "الكبير أوي".

يذكر أنّ مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وسماء إبراهيم والطفل عبد الرحمن أحمد طه وحاتم صلاح ومصطفى غريب، ومن إخراج أحمد الجندي.

تحميل المزيد