بعد نجاحها بدور “مربوحة”.. رحمة أحمد توجّه رسالة إلى دنيا سمير غانم (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/18 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
رحمة أحمد في مشهد المرأة الكهربائية / يوتيوب

نجحت الممثلة المصرية الشابة رحمة أحمد بخطف الأنظار، ولفت الانتباه إلى موهبتها البارزة، من خلال أدائها شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي".

وعلى الرغم من تخوّف صنّاع العمل من عدم نجاحه هذا العام، بعد اعتذار الممثلة دنيا سمير غانم عن عدم المشاركة في بطولته، إلا أن الموسم السادس من "الكبير أوي" تمكّن- حتى الساعة- من حجز مكانٍ كبير له على خارطة مسلسلات رمضان 2022.  

ولا شكّ أن موهبة الممثلة الشابة، وخفّة دمها، فرضتا حضورها بشكلٍ أسرع من المتوقّع؛ ولأنها جاءت كـ"بديلة" لدنيا سمير غانم، فكان من الطبيعي أن تتمّ المقارنة بينهما. ولم تأتِ هذه المقارنة ظالمة لرحمة أحمد، رغم عدم اعترافها بذلك.

وقد أعلنت الممثلة الشابة أنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير، الذي حقّقته، قائلةً: "كنت شايفة أن الشغل كويّس، وحَ يعمل شغل كويّس مع الناس، لكن النجاح أكبر من المتوقّع". وأضافت، في حديثٍ إلى برنامج "ET بالعربي": "فرحتُ جداً، وفرحتي الأساسية أن تَعَبي جاب نتيجة". 

رحمة أحمد: أضحكتني "مربوحة" كثيراً  

والنتيجة التي تتحدث عنها رحمة أحمد ليست عادية، خصوصاً أن عدداً من المشاهدين اعتبروا أن هذا الوجه الجديد سيتصدّر المشهد الكوميدي في السنوات المقبلة أيضاً، بسبب شخصية "مربوحة". 

وعن "مربوحة، تقول رحمة أحمد: "أحببتها منذ اللحظة الأولى، من أوّل ما قرأتها"؛ وتحدثت خلال اللقاء عن مشهد تغيير الملابس في غرفة النوم مع الكبير أوي، من نقشة الـ"تايجر" إلى المرأة الكهربائية "المثيرة للشفقة".

وقالت أحمد وهي تضحك: "هذا المشهد كان يضحكني كثيراً أقسم بالله، وكنت زعلانة لأنهم لم يقبلوا أن أضيف المزيد من المصابيح"، وضحكت عالياً وهي تضيف: "وده كان قمة الإغراء بالنسبة لي". 

أكدت رحمة أحمد أن المشهد أضحك فريق العمل بشكلٍ كبير في الكواليس، وأنه ظهر بالشكل النهائي بعد أن حُذفت لقطات عدّة لتناسب جو الحلقة، وأكدت: "فيه كذا لقطة عدت تصويرها، لأني ما كنتش عارفة أكمّل من الضحك". 

وفي حديثٍ إلى "عربي بوست"، كانت الممثلة الشابة أعلنت أن دور "مربوحة" عُرض عليها على هامش مسرحية "ديجافو". وقالت: "كنتُ أشارك في المسرحية، وكان المخرج أحمد الجندي والممثل أحمد مكي من ضمن الحضور. وبعد مشاهدتي، عرضا عليّ العمل معهما".

وقد علّقت على اختيارها، قائلة: "كان أمراً كبيراً جداً، مسلسل الكبير صاحب نجاح مستمرّ لسنوات، وفرصة هامة لأي ممثل جديد أن يتعرّف إليه الجمهور، لكنه مقلق جداً في الوقت نفسه". 

"مربوحة" في معركة خاسرة مع "هديّة" 

وعن مقارنتها بدنيا سمير غانم، قالت أحمد: "كان هناك خوف، وكان الأمر بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة لي". وفي حديثها مع "ET بالعربي"، وجّهت لها رسالة تقول فيها إنها تحبّها كثيراً: "بَموت فيها جداً، عسل يعني، وخصوصاً في شخصية هديّة بالذات".

وتابعت الممثلة الشابة تقول: "السؤال طُرح عليّ كثيراً وسبق وكتبت بوست على فيسبوك، كي يصل كلامي لكلّ الناس التي تقارن بيننا".

وفي البوست الذي كانت نشرته رحمة أحمد عبر صفحتها على فيسبوك، كتبت أنها تحبّ دنيا سمير غانم جداً، وأن دنيا لا تقارَن بأحد. وأضافت: "أنا من فانز دنيا سمير غانم. ولو اتحطّينا في مقارنة، من المؤكد أني أنا اللي هبقى خسرانة".

تحميل المزيد