جيجي حديد تشارك صورة لورق العنب كُتب عليها: معنى أن تكون فلسطينياً

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 09:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/12 الساعة 13:29 بتوقيت غرينتش
جيجي حديد \ رويترز

شاركت عارضة الأزياء جيجي حديد صورة لمحشي ورق العنب، عبر خاصية الستوري، على حسابها الشخصي في إنستغرام، حيث تمت مشاركة الصورة من صفحة لشيف فلسطينية تدعى جودي القلا، التي علقت على الصورة بعبارة: معنى أن تكون فلسطينياً.

وتحرص جيجي، ذات الأصول الفلسطينية، مع أختها بيلا حديد، على تعريف المتابعين بالأطباق والأزياء الفلسطينية، كما تدعمان باستمرار القضية الفلسطينية، وتدينان الاحتلال الإسرائيلي.

وتشارك عارضتا الأزياء الشهيرتان أجواءهما العائلية أثناء تحضير المأكولات الفلسطينية، وأشهرها الفلافل وورق العنب، كما تروّجان للمنتجات الفلسطينية، مثل زيت الزيتون والزعتر الأخضر.

عائلة حديد تحتفل برمضان بطبق من ورق العنب

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحتفي فيها عائلة حديد بطبق ورق العنب، فمع بداية شهر رمضان شارك والد جيجي وبيلا، محمد حديد، فيديو على حسابه الشخصي في إنستغرام، يظهر فيه طبق كبير من محشي ورق العنب والكوسة، وعلّق على الفيديو باللغة الإنجليزية بقوله: "رمضان مبارك وكريم على جميع البشر.. كل الاحترام لجميع الديانات السماوية"، ثم أضاف باللغة العربية قائلاً: "تفضلوا".

إذ يحرص والد عارضتي الأزياء الشهيرتين بيلا وجيجي على الحفاظ على التقاليد الفلسطينية في منزله، وتوريثها لأبنائه، لذلك اختار أحد أشهر الأطباق التي تقدم على الموائد الفلسطينية في هذا الشهر. 

علامات:
تحميل المزيد