بسبب رامز جلال وليلى علوي.. عودة شيرين وجدي في رمضان 2022 بعد غيابٍ لـ15 عاماً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/22 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/23 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش
"عُرض عليّ الكثير، لكني لم أكن أفكّر في العودة. ما كنش ليّ مزاج"

كشفت المغنية والممثلة المصرية شيرين وجدي عن مفاجأة كبيرة تتمثّل بعودتها إلى عالم الغناء، بعد سنواتٍ طويلة من الغياب وما يشبه الاعتزال الفنّي، معلنةً أن هذه العودة ستكون في رمضان 2022. 

وأعلنت وجدي أنها ستغنّي تتر مسلسل "دنيا تانية" للنجمة ليلى علوي (من إخراج أحمد عبد العال) والذي يدخل السباق الرمضاني لهذا العام، إضافة إلى تقديمها أغنية أخرى إلى جانب التتر، ستُدرج ضمن أحداث المسلسل.

وفي لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، قالت وجدي إن العمل ككلٍّ جذبها، وإن الكلمات مسّتها إضافة إلى اللحن "وده ممكن يكون حفّزني للعودة". وأضافت أن كلّ العاملين في المسلسل شجّعوها أيضاً على العودة، كاشفةً أن رامز جلال "أكتر اللي شجّعوني". 

وقالت وجدي: "من شهرين قعد يكلّمني كتير ويقنعني، ومش رامز اللي بتشوفوه في البرامج، لأ رامز العاقل جداً". موجّهةً له الشكر، ومعتبرةً أنه من أكثر الناس الذين تسبّبوا بعودتها.

وفي الإطار نفسه، أكّدت شيرين أن ليلى علوي فنانة كبيرة، و"شرف ليّ أن أعود للغناء من خلال مسلسلها الجديد"، وعبّرت عن سعادتها لأنها شجّعتها. 

ظهرت وجدي في الأستوديو خلال تسجيلها الأغنية الجديدة، التي ستعيدها إلى الساحة الفنية بعد غيابٍ لأكثر من 15 عاماً. فآخر أعمال شيرين كان ألبوم "ليالي حياتي" الذي صدر عن شركة روتانا في العام 2006. 

وعن هذا الغياب، تقول شيرين: "عُرض عليّ الكثير، لكني لم أكن أفكّر في العودة. ما كنش ليّ مزاج. ما كنتش حاسّة إن أنا عايزة أعمل ده".

جدير بالذكر أنه، ومن خلال تتر مسلسل "دنيا تانية"، ستتعامل شيرين وجدي مع الملحن عمرو مصطفى الذي كان شريكاً لها في أكثر أغنياتها شهرةً، "لو بينا إيه"، والتي تُعتبر آخر نجاحاتها. 

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن شيرين لن تعود إلى الساحة الفنية بشكلٍ احترافي في الفترة المقبلة، بعد رمضان. وأعلنت أنها ستتبع نصيحة الموسيقار الراحل بليغ حمدي لها بأن تتعامل مع الغناء كهاوية، لاسيّما أنها تكره الضغوط وأن الفترة الماضية -التي كانت غائبة فيها- أمضتها في ممارسة هواية الرسم، وكشفت عن تفوّقها في هذا المجال، مشيرةً إلى أن الرسم ساعدها كثيراً في ملء فراغها الفني في السنوات الأخيرة.

تحميل المزيد