في تحدٍّ للقانون المصري الجديد.. نيللي كريم تطلب حضانة المُطلقة لأطفالها حتى لو تزوجت برجل أجنبي!

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/06 الساعة 10:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/06 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش
تويتر/ نيللي كريم

أثارت الممثلة المصرية نيللي كريم الجدل، بسبب الموضوع الشائك الذي ستؤديه من خلال بطولتها في مسلسل "فاتن أمل حربي" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

نيللي كريم تطلب حضانة المُطلقة لأطفالها حتى لو تزوجت بآخر!

وتدور أحداث المسلسل الجديد حول خوض بطلته معركة اجتماعيّة بينها وبين القانون المصري الجديد للأحوال الشخصية، إذ تطلب حضانة المُطلقة لأطفالها بعد الطلاق حتى ولو تزوجت برجل أجنبي لاحقاً.
وتؤدي نيللي كريم دور امرأة تنفصل عن زوجها شريف سلامة، وبعد فشل محاولات الصلح بينهما، تقرر الزواج مجدداً لتكتشف أنّ حضانتها لأطفالها ستنتقل منها إلى والدة طليقها "فادية عبد الغني".

فيما تتصاعد الأحداث المشوقة للمسلسل عندما تقرر الممثلة المصرية خوض معركة لتغيير قانون "حضانة الأطفال"؛ من أجل أن يتم السماح للأم بالحفاظ على حضانتها لأطفالها حتى بعد زواجها مجدداً.

تويتر/ مسلسل
تويتر/ مسلسل "فاتن أمل حربي"

وينص القانون المصري الذي صدر في عام 2021، والمستند إلى فتاوى شرعية، على تنازل الأم عن حضانة أطفالها لوالدتها أو والدة طليقها في حال زواجها بشخص أجنبي.

شركة العدل المنتجة للعمل نشرت البوستر الدعائي الأول لمسلسل "فاتن أمل حربي"، إذ ظهرت نيللي كريم عليه رفقة ابنتيها أمام المحكمة.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، وهالة صدقي، وخالد سرحان، وجيلان علاء، وفادية عبد الغني، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

علامات:
تحميل المزيد