للمرة الثانية في غضون أشهر.. انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/01 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/01 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
instagram/ انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن المنتج الفني محمود المهدي، زوج الممثلة المصرية منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، بعد انفصال أول دام يومين في أواخر العام 2021.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

نشر محمود المهدي عبر خاصية "ستوري"، على حسابه على إنستغرام خبر انفصاله، وكتب: "تم الانفصال، والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي، بس ربنا معايا الحمد لله".

instagram/ انفصال منة عرفة ومحمود المهدي
instagram/ انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

من جهتها حذفت منة عرفة جميع صورهما سوية على إنستغرام ونشرت أيضاً ستوري عبر حسابها قالت فيها: "إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله".

وتبعتها بستوري أخرى كتبت فيها: "اللهم أجبر خاطري جبراً أنت وليه، فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح صدري، وأرِح قلبي، وأزِح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يُبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي، ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري، وافتح لي أبوابي المغلقة".

instagram/ انفصال منة عرفة ومحمود المهدي
instagram/ انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

حقيقة الانفصال الأول لمنة عرفة ومحمود المهدي

بعد أشهر قليلة من إعلان عقد قرانهما، أعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة، مبرّراً ذلك بأنه "رجل شرقي صعيدي"، ولم يوضّح أي تفاصيل إضافية.

لكن بعد فترة أعلن الزوجان عودتهما إلى بعضهما البعض، ما دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى اتهامهما بأنهما يرغبان فقط في تصدر الترند.

وقد تم زجّ اسم الممثل المصري محمد نجاتي في موضوع الخلاف الذي أدى إلى الطلاق، حيث اتُّهم بأنه كان السبب في ذلك، حيث جمعه مشهد مع منة عرفة أثار غضب وغيرة زوجها، لكن نجاتي علّق: "أنا بريء تماماً من الحكاية دي، ولم يكن مشهداً رومانسياً حتى، ولا فيه أي حاجة خالص".