“أُحب أن أغني بلا حذاء”.. أصالة تتحدث عن أفضل طريقة تساعدها على الغناء “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/20 الساعة 22:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/20 الساعة 22:28 بتوقيت غرينتش
الفنانة السورية أصالة/ مواقع التواصل الاجتماعي

قالت الفنانة أصالة، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، الخميس 20 يناير/كانون الثاني 2022 إنها مرت بصعوبات بالغة في عام 2021، مشيرة أنها تحب أن تغني بدون حذاء.

أصالة قالت كذلك في الحوار الذي شاركها فيه المطرب المصري أحمد سعد، إن أغنية "طول السنة"، التي قدمتها مع المطرب أحمد سعد: " جاءت بالصدفة، ولكن الموضوع تحسى إن الناس عاوزة حاجة مفرحة، وأحمد سعد بيقلدنى كويس، لأننا أصحاب من زمان جداً".

أصالة نصري

أصالة تحب الغناء بدون حذاء

أحمد سعد رد عليها بقوله: "أي مطرب لو المطرب اللي قدامه جامد ممكن يتوتر، لكن لو هو والمطرب اللي قدامه أصحاب هيغنى أحلى كتير، وأنا قدام أصالة بغني أحسن بكتير لما أغني قدام أي حد تاني".

أصالة نصري

في الحوار ذاته، كشفت الفنانة أصالة تفاصيل علاجها النفسي بعد الصدمة العصبية التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها لجأت للعديد من الأطباء.

أصالة

حيث قالت: "أنا كنت عايشة حياة شيزوفرينيا، وكان عندي حالة صراع بين قناعاتي وقناعات الناس، وكنت بتألم وبتعالج عند كذا طبيب مش واحد بس، وكنت بشتغل كتير من أول الصدمة العصبية وأنا بشتغل بشكل جنوني، ودي أكتر مرحلة اشتغلت فيها في حياتي، ودا أثر عليا، وكويس أني كنت بتابع مع دكاترة بشكل يومي من أول ما بصحى لحد ما أنام".

أضافت: "ويوم ما قررت أتخطى كل دا كان قبل قرار زواجي من فائق حسن، وقولت أنا لازم أفصل عن هذا العالم المتعب، وقررت آخد من الأشياء أحلى ما فيها، زي علاقتي بأولادي وأصحابي وعائلتي، وقررت أكون حرة وعلى راحتي، وكنت ساعات بدخل في دوامة بين اللي ينفع يتقال واللي مينفعش يتقال".

أصالة

مواقف تُكشف لأول مرة

في سياق متصل روى أحمد سعد موقفاً له في بدايته مع أصالة نصري، قائلاً: "كنت في بداية حياتي، ومكنتش معروف وهي بتعاملني معاملة المشهور عشان صوتي، وكان عندها برنامج بيتعرض في لبنان وجابتني وطلعت معاها وكنت مستغرب الأجواء".

أصالة

سعد تابع بالقول: "وكان في نجمة كبيرة جداً وتاريخ كبير في الغناء وكان لها أغنية هنغنيها إحنا التلاتة، بس كانت الأغنية لايقة على طبقة صوتي أكتر، فقالت هذه النجمة الكبيرة لها: لا لا يا أصالة، إحنا كأننا إحنا الي معاه بلاش الأغنية دي ولكن أصالة فضلت مصممة على أني أغنيها وفضلت واقفة معايا".

في المقابل قالت الإعلامية منى الشاذلي، إن أصالة في معظم الوقت يظهر ما بداخلها، معلقة: "ننتظر الحفلات لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بحياتها"، ولفتت إلى أن الأغنية قبل الأخيرة تفصح أصالة عما بداخلها، قائلة: "حضرت لـ أصالة حفلة في الساحل الشمالي، وفي نهاية الحلقة قامت بعمل شيء، وقالت حياتي بقت تمام،  من هناك قلت أصالة بتحب وهتتجوز".

في حين قالت أصالة إن غناءها يأتي من جميع أعضاء جسمها، وفي البيت تغني على أصابع قدمها مثل حركات لاعبة الباليه، وأشارت إلى أن كل أعضاء جسمها تتحرك عندما تغني، مؤكدة: "لما بغني بدون حذاء أشعر أنني أرقص وأنا أغني، لما بغني بدون حذاء أكون في حالة أفضل من غنائي بحذاء".

تحميل المزيد