بعد تفاخرها بشربه كثيراً! عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيغن تحتفي بتعافيها من إدمان الخمور

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/20 الساعة 18:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/20 الساعة 18:33 بتوقيت غرينتش
النجمة الأمريكية كريسي تيغن

احتفت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية الشهيرة كريسي تيغن بمرور ستة أشهر على تعافيها من الإدمان، حيث قالت لجمهورها إنها تشعر "بسعادةٍ وحضور أكبر من أي وقتٍ مضى"، بعد إقلاعها عن شرب الخمر.

حسب تقرير لشبكة CNN الأمريكية، الخميس 20 يناير/كانون الثاني 2022، كتبت كريسي في منشورٍ على إنستغرام، الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني: "الأمر رائعٌ للغاية". وأضافت أنها تشعر "بطاقةٍ لا تنضب وقلقٍ أقل بكثير".

كما أوضحت أنها لم تعُد تتناول عقاقير البنزوديازيبين -التي عادةً ما تُستخدم لعلاج القلق وأعراض انسحاب الكحول.

اشتهرت كريسي بعملها في عروض الأزياء، قبل أن تدخل عالم التلفزيون وتستضيف برنامج المسابقات Lip Sync Battle، وهي أيضاً شخصيةٌ بارزة على الشبكات الاجتماعية، وألفت كتابين عن الطهي.

كانت كريسي قد وثّقت من قبلُ رحلتها في التعافي على الشبكات الاجتماعية، حين احتفت بمرور 50 يوماً على إقلاعها عن شرب الخمر، في سبتمبر/أيلول عام 2021.

يُذكر أنّ كريسي قد صرّحت لمجلة Cosmopolitan الأمريكية في عام 2017، بأنها "تشرب كثيراً من الخمور، بكل صراحة. وهذا ليس شيئاً جيداً بالنسبة لها، أو لجون، أو لأي أحد"، في إشارةٍ إلى زوجها المغني جون لجند.

رغم احتفالها بمرور ستة أشهر، فإن كريسي قالت إنها لن تشعر بـ"الحماسة" حتى تجتاز "مرحلةً أكبر"، مثل مرور خمس سنوات على التعافي مثلاً. وهي لا تعلم "نا إذا كانت ستشرب الخمر مرةً أخرى بالضرورة".

وقد أقرّت بأنّ اجتياز هذه المرحلة لم يكن سهلاً أيضاً. لكنها أضافت: "أتطلع إلى إعادة ضبط جسدي بالكامل بعد مضي العام الأول، ثم إعادة تقييم الوضع حتى أرى آمالي ورغباتي الجديدة للمستقبل. هيا بنا".

بينما سارع الداعمون إلى تهنئة كريسي على مضي الأشهر الستة، حيث كتب زوجها لجند: "فخورٌ بكِ للغاية يا حبيبتي". في حين كتبت لها كاتي بيري: "جميل".

كما علَّقت الممثلة أوكتافيا سبنسر قائلةً: "التعافي لستة أشهر أمرٌ يستحق الاحتفال. لقد اصطدمت بعثرةٍ صعبة على الطريق، دفعتكِ إلى استبدال إطاراتك. وها أنت الآن تستمتعين بالرحلة. هذا يستحق الاحتفال".

تحميل المزيد