ندى الكامل تعلن طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي.. ظهرا قبل أسابيع “مُتحابَّين” فوق السجادة الحمراء

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/29 الساعة 17:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/29 الساعة 17:23 بتوقيت غرينتش
ندى الكامل وزوجها السابق أحمد الفيشاوي / مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت ندى الكامل، الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول 2021، انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بعد زواج دام 4 سنوات، في قرار فاجأ متابعيها، خاصة أنه يأتي بعد أسابيع قليلة فقط من ظهورهما معاً.

فقد نشرت الكامل تدوينة لها على حسابها على موقع تبادل الصور "إنستغرام" تعلن فيها خبر الطلاق، وتؤكد أنه تم يوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول 2021، دون أن تقدم تفاصيل أخرى حول الانفصال.

خبر الطلاق خلَّف صدمة في الوسط الفني والمتتبعين للفنانين، خاصة أنه يأتي بعد نحو أسابيع من ظهورهما معاً فوق السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، وقد ظهرا منسجمين للغاية.

كذلك لم يمحُ الفيشاوي صوره المشتركة مع زوجته السابقة وظل محتفظاً بها على حسابه الشخصي على "إنستغرام"، بالرغم من مرور أسبوع كامل على الطلاق، وفق ما أعلنت عنه ندى الكامل.

مصر.. انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته

في رسالة دوَّنتها بهذه المناسبة، أشادت الكامل بزوجها السابق، وكتبت قائلة: "ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيراً".

ندى الكامل أكدت كذلك أن إجراءات الطلاق مرت في أجواء هادئة وتوصلت لكل ما تستحقه كطليقة، وكتبت بهذا الخصوص: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة.. ولكن وإحقاقاً للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل أكثر.. سوف أحبك دائماً يا صديقي، وأتمني أن تكمل ما بدأناه سوياً.. وأن تنتبه لنفسك كثيراً.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوماً أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

تحميل المزيد