الكشف عن هوية زوجة ديمبلي المغربية.. نجمة على “تيك توك” تستعرض ملابس المحجبات (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/25 الساعة 12:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/25 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش
زوجة عثمان ديمبيلي المغربية / حسابها على إنستغرام

كشفت وسائل إعلام مغربية عن هوية الفتاة التي استحوذت على قلب عثمان ديمبلي، النجم الفرنسي لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، وفاجأ بها العالم بعد أن انتشرت صور حفل زفافهما، الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول، لينهي سنوات طويلة من الغموض حول حياته الشخصية.

حسب تقارير صحيفة مغربية، فإن الأمر يتعلق بـ"ريما"، وهي واحدة من مشاهير موقع "تيك توك"، حيث يتابعها نحو نصف مليون متابع عبر حسابين مختلفين، وهي متخصصة في عرض أزياء المحجبات.

وفق موقع "لوسيت أنفو" المغربي، فإن "ريما" مغربية الأصل، وتقيم في فرنسا، وتحمل الجنسية الإيطالية، وهي صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر عادة بالنقاب.

بمجرد إجراء جولة على حسابها على "تيك توك" يتضح أن "ريما" لا تُظهر وجهها كاملاً، بينما تستعرض الملابس الطويلة الخاصة بالمحجبات.

مساء الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول 2021، خطف النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول أولى صور حفل زفافه على امرأة مغربية محجبة.

حفل زفاف ديمبيلي – مواقع التواصل الاجتماعي

فقد تناقل عدد كبير من رواد "تويتر" صوراً ومقاطع فيديو لنجم فريق "البلوغرانا" من حفل زفافه، وهو يرتدي لباساً تقليدياً مغربياً (جابادور)، إلى جانب زوجته التي ارتدت لباس العرائس التقليدي (تكشيطاً)، وهو الأمر الذي فاجأ به ديمبلي جمهوره عبر العالم.

يظهر النجم السابق لفريق بروسيا دورتموند وهو يرقص على أنغام فلكلورية مغربية، بينما تعتلي زوجته منصة "العمارية"، كما تم نشر مجموعة من الصور رفقة أصدقائه، الذين دعاهم لهذا الحفل.

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على الأمر بوصف ديمبلي بأنه "صندوق مفاجآت".

تحميل المزيد