فيديو حفل زفاف عثمان ديمبيلي بفتاة محجبة يشعل “تويتر”.. نجم برشلونة يرقص على إيقاعات مغربية

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/23 الساعة 23:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/23 الساعة 23:10 بتوقيت غرينتش
حفل زفاف ديمبيلي - مواقع التواصل الاجتماعي

خطف النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول 2021، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول أولى صور حفل زفافه على امرأة محجبة، يبدو أنها مغربية.

فقد تناقل عدد كبير من رواد "تويتر" صوراً ومقاطع فيديو لنجم فريق "البلوغرانا" من حفل زفافه، وهو يرتدي لباساً تقليدياً مغربياً (جابادور)، إلى جانب زوجته التي ارتدت لباس العروسات التقليدي (تكشيطاً)، وهو الأمر الذي فاجأ به ديمبيلي جمهور عبر العالم.

يظهر النجم السابق لفريق بروسيا دورتموند، وهو يرقص على أنغام فلكلورية مغربية، بينما تعتلي زوجته منصة "العمارية"، كما تم نشر مجموعة من الصور رفقة أصدقائه، الذين دعاهم لهذا الحفل.

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على الأمر بوصف ديمبيلي بأنه "صندوق مفاجآت".

تقول الصحيفة، إنه "في أثناء التفاوض على تجديده مع برشلونة، على الرغم من أن لعبة شد الحبل تطرح العديد من الأسئلة، فإن كل شيء يشير إلى أن الجناح قد استغل اليوم الثاني من عطلة عيد الميلاد ليتزوج، بعد أن امتلأت الشبكات الاجتماعية بحفل يبدو أنه تأكيد لحفل الزفاف.

الصحيفة أكدت أنه "لا يعرف الكثير عن الحياة الخاصة لنجم برشلونة"، لكن التقارير القادمة من النادي الإسباني تقول إن اللاعب "أصبح أكثر نضجاً واحترافية من ذي قبل".

من جهتها، علقت صحيفة "آس" الإسبانية، المقربة من الغريم التقليدي لبرشلونة، ريال مدريد، بطريقتها الخاصة، بعد أن قالت الصحيفة إن ديمبيلي احتفل بحفل زفافه وهو يرتدي ألوان ريال مدريد، في إشارة إلى اللون الأبيض.

تحميل المزيد