“إذا أحبتك حسدوك وإن اختلفت معها بغضوك”.. والد حسام حبيب يتضامن مع ابنه بعد طلاقه من شيرين

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/13 الساعة 10:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/13 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
فيسبوك/ طلاق شيرين وحسام حبيب

تسبب طلاق شيرين وحسام حبيب إلى تعريض الأخير لحملة انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بتعنيف طليقته، الأمر الذي دفع الطيار المتقاعد حسين حبيب إلى توجيه رسالة تضامنية دافع فيها عن موقف ابنه.

أزمة طلاق شيرين وحسام حبيب

وكتب حسين حبيب على صفحته على فيسبوك: "من الحماقة يا ولدي أن تهوى امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك، وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك، وعلى المواقع صلبوك، يا ولدي".

ويأتي هذا بعد أيام قليلة من إعلان المغنية شيرين بشكل رسمي طلاقها من حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها، وذلك بعد كثير من الأخبار والجدل الدائر حول علاقتهما.

تبعتها المغنية المصرية بظهورها حليقة الشعر في حفلة أقامته في الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي عرض حبيب لموجة انتقادات واتهامات بأنه هو من حلق شعرها رغمً عنها وأنه قام بتعنيفها.

لكن شيرين نفت من خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية أن يكون لحبيب علاقة بالموضوع، قائلة إنها حلقت شعرها قبل الطلاق بيوم حتى تبقى وِحشة "غير جميلة" في عينه.  

وبررت قيامها بذلك الأمر بأنها كانت "تربّي نفسها"، وأوضحت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يربي نفسه، وأنا ربيت نفسي علشان غلطت في حق نفسي".

حسام حبيب سيد الرجالة وما زلت أحبه

أما عن مشاعرها تجاه طليقها حسام حبيب، فقد قالت إنها لا تزال تحبه، لكن ورغم ذلك فقد وصفت عودتها إليه بـ"المعجزة"، معلقة: "معجزة ويكاد يكون مستحيل؛ علشان اللي وصلنا له ده له تمن واندفع".

خلافات سابقة بين والد حسام حبيب وشيرين

ويأتي هذا التضامن من قبل والد الفنان حسام حبيب بعد أشهر من بلبلة أثارها على مواقع التواصل عندما تم تسريب مقطع صوتي له وهو يتهم عائلته بأنها تخطط لسرقة أموال شيرين واستغلالها.

وطلب حسين حبيب حينها أيضاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تترك ابنه حسام يعود إلى جمهوره ويتفرغ لعمله، مضيفاً أنه اهتم بنجاحها وترك عمله وأصبح من مناصريها.

في حين أوضحت شيرين عبر حسابها على تويتر أن زوجها حسام حبيب "من أنظف رجال الدنيا، وبيحبني أكثر من نفسه، وأنا مدية للناس العذر عشان ميعرفهوش".

يذكر أن والدي حسام حبيب منفصلان منذ أكثر من 30 عاماً.

علامات:
تحميل المزيد