يرتدي في يده ثروة قيمتها 650 ألف دولار.. مسعود أوزيل عاشق الساعات الذي يلعب كرة القدم

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/06 الساعة 11:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/07 الساعة 07:01 بتوقيت غرينتش
لاعب فريق فناربهتشة التركي مسعود أوزيل

كشفت صورة نشرها اللاعب الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل حجم الحب الذي يكنّه لاعب فريق فنربخشة التركي وأرسنال الإنجليزي السابق للساعات وخاصة الماركات باهظة الثمن منها.

وظهر مسعود أوزيل في الصورة التي نشرها على حسابه على إنستغرام وهو يرتدي ساعة موديل Richard Mille RM 6501 التي تم إصدار عدد محدود منها بسعر 9 ملايين ليرة تركية (حوالي 650 ألف دولار)، بعد أن نجح النجم الألماني في الحصول على واحدة من هذا العدد المحدود.

عشق لا ينتهي

وفي وقت سابق قرر لاعب فريق فنربخشة التركي شراء ساعة أخرى من ماركة Patek Philippe العالمية موديل Nautilus 5711، وهي الساعة التي ارتفع سعرها من 30 ألف يورو إلى 100 ألف يورو بعد إعلان الشركة المصنعة لها إيقاف خط إنتاجها بداية من العام الجاري 2021.

وفي سبيل ارتداء هذه الساعة قرر مسعود أوزيل دفع مبلغ يفوق سعرها المعلن بمراحل بعد إغلاق خط إنتاجها، ونجح في شراء إحدى النسخ القديمة من الإصدار المتوقف Nautilus 5711 بسعر 400 ألف دولار، أي ما يساوي نحو ستة ملايين ليرة تركية.

مستوى متميز

ويقدم اللاعب الألماني ذو الأصول التركية مستوى متميزاً هذا العام مع فريق فنربخشة التركي بعد انتقاله بداية العام إلى الفريق التركي، وذلك بعد شهور قضاها اللاعب الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم عام 2014 في البرازيل على دكة الاحتياط في فريقه السابق أرسنال الإنجليزي.

وخاض أوزيل 94 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا بين عامي 2009 و2018، وسجل 23 هدفاً وقدم 43 تمريرة حاسمة، ويعتبره كثيرون أحد لاعبي كرة القدم العظماء الذين مروا بتاريخ ألمانيا.

وتعرض اللاعب ذو الأصول التركية والبالغ من العمر 32 عاماً، لانتقادات شديدة من قبل الصحافة بسبب لقائه والتقاط صورة له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على الرغم من نفي أوزيل ارتكاب أي خطأ، بحسب تقرير نشرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وتم إنهاء فترة أوزيل التي استمرت 7 سنوات في آرسنال بعد أن حقق نجاحات كبيرة في سنواته الأولى، لكنه ظهر بالكاد مع آرسنال نهاية فترة تعاقده، بعد أن كان أوزيل اللاعب الأعلى أجراً في النادي بمرتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني.

وانتقل لاعب خط الوسط إلى فنربخشة في صفقة إعارة أولية في يناير/كانون الثاني حتى نهاية الموسم الماضي، ويحق لأوزيل بعدها الانتقال المجاني إلى النادي التركي.

وكتب حينها إبراهيم قالن، المتحدث باسم الرئاسة التركية على تويتر، موجهاً حديثه إلى اللاعب التركي الأصل: "مرحباً بك في بيتك، في وطنك"، في تعليق من قالن على تغريدتين لفنربخشة وأوزيل.

تحميل المزيد