محمد رمضان يقبل رأس ساويريس.. رجل الأعمال المصري يدافع عن حضور “الأسطورة” في الجونة

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/21 الساعة 10:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/22 الساعة 11:26 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان - مواقع التواصل الاجتماعي

عبر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن دعمه للمغني محمد رمضان الذي لطالما اشتهر بإثارة الجدل والانتقادات، مرحباً به في مهرجان الجونة.

نجيب ساويرس يدعم محمد رمضان

شارك الممثل ومغني الراب حسام الحسيني عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو لرجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر فيه عن دعمه لمحمد رمضان خلال أحد اللقاءات التي جمعتهما ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقال ساويرس رداً على أولئك الذين انتقدوا دعوة رمضان إلى مهرجان الجونة: "مش هقول كلام كبير أوي يعني عايز أقول أولاً إنه نورنا في الجونة.. واللي زعلان إنه جالنا ما يجيش".

وأضاف رجل الأعمال المصري البالغ من العمر 66 عاماً: "عندنا في مصر مواهب كبيرة جداً، وكلنا لازم نقف وراها واللي بيرفع اسم مصر لازم نحبه واللي مش بيحبه مش عايز أقول".

واختتم ساويرس الفيديو بدندنة كلمات أغنية محمد رمضان "رايحين نسهر" التي طرحها العام الماضي، ثم قام محمد رمضان بتقبيل رأس ساويرس.

نجيب ساويرس - مواقع التواصل الاجتماعي
نجيب ساويرس – مواقع التواصل الاجتماعي

ليست المرة الأولى التي يدعم فيها ساويرس محمد رمضان

لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها رجل الأعمال المصري دعماً لمحمد رمضان، فأثناء أزمة رمضان بعد انتشار صوره مع شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية، نشر ساويرس تغريدة على صفحته بتويتر: "من ساعة ما موضوع صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي ما حصل بقيت ابص على باسبور أي واحد عايز يتصور معايا!!! المشكلة مش كل واحد ماشي بباسبوره".

وكذلك علق بعد الانتقادات التي طالت مسلسل محمد رمضان الذي حمل اسم "موسى": "المسلسل أكثر من رائع… تمثيل وإخراج وتصوير.. غير عادي ومحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه.. موسى متابعه يومياً".

تحميل المزيد