أدارت “شاهد” وأكبر منصة للأفلام الهندية.. تعرف على المحجبة الوحيدة التي خطفت الأنظار في الجونة

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/19 الساعة 10:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/20 الساعة 12:07 بتوقيت غرينتش
نادين سمرة

منذ اليوم الأول لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي وظهور الفنانين بمختلف إطلالاتهم وجنسياتهم، الذين أتوا إلى مصر لحضور فعاليات المهرجان، ظهرت امرأة محجبة -ظنّ البعض أنها الفنانة الأردنية نداء شرارة- لتكون المحجبة الأولى التي تظهر في المهرجان لهذا العام. 

وبين الزحام والفساتين الجريئة على السجادة الحمراء، أطلت السيدة بفستان محتشم بأكمام، مرتدية حجابها، ووقفت تلتقط الصور مثل بقية النجمات على الريد كاربت، لكن كانت لها إطلالة أخرى مختلفة تماماً، وأثارت تساؤلات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورها بشكل هائل، فمَن هذه السيدة؟ 

رائدة أعمال أردنية 

المرأة المحجبة هي الأردنية نادين سمرة، نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة "زي" للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتشغل نادين سمرة أيضاً منصب مدير عام منصة "وياك" التابعة لشركة "زي إنترتينمنت"، التي أطلقت في العام 2017 منصة عربية للبث الرقمي والفيديو عند الطلب، والتي تقدم أكبر محتوى هندي سواء أكان مترجماً أو بإنتاجات خاصة وحصرية للمنصة، إذ تحتوي على 15 ألف ساعة من المحتوى العربي والهندي "مدبلج أو مترجم" للعربية، وتستهدف المنصة كل المشاهدين من جنوب آسيا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

شغلت نادين سمرة سابقاً منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة "mbc"، وقامت بإدارة الكثير من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة، منها: منصة "شاهد.نت"، والموقع الرسمي لمجموعة "mbc".

إطلالات متنوعة

ظهرت نادين سمرة على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة، فارتدت في إحدى المرات فستاناً متعدد الألوان لامعاً، ونسّقت معه حجاباً باللون الذهبي.

وفي إطلالة أخرى ظهرت مرتدية فستاناً باللون الوردي، بحزام ذهبي حول الخصر، ونسقت معه حجاباً من نفس لون الفستان.

أما عن الإطلالة الثالثة، التي خطفت من خلالها الأنظار، فظهرت مرتدية فستاناً بمزيج بين اللونين الأسود والفضي، وحزام عريض، ونسقت معه حجاباً باللون الأوف وايت، فيما اعتمدت سمرة وضع ماكياج بالستايل الخليجي.

وانطلقت فعاليات حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقام في مدينة الجونة السياحية، مساء الخميس، بمشاركة عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، على رأسهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس، والفنانة يسرا، ومنة شلبي، ودرة، وليلى علوي، وأروى جودة، والفنان أحمد السقا. وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى الـ22 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

تحميل المزيد