“المُضيفة الفرفوشة رزق”.. محمد رمضان يواصل إثارة الجدل، وهذه المرة بالرقص مع مضيفتَي طيران (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/13 الساعة 09:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/13 الساعة 09:47 بتوقيت غرينتش
Social Media/ محمد رمضان يرقص مع مضيفات الطائرة

شارك الفنان المصري محمد رمضان عدة صور وفيديو له عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وهو يغني ويرقص على متن طائرة يبدو أنها طائرته الشخصيّة، وذلك أثناء توجهه نحو مدينة الغردقة، المُطلة على البحر الأحمر، لحضور الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

محمد رمضان يرقص مع مضيفات الطائرة

وظهر رمضان في الفيديو وهو يرقص رفقة مضيفة الطائرة على أنغام أغنيته الجديدة "يا حبيبي"، قبل أن تشاركه مضيفة أخرى الرقص، كما علّق رمضان على الفيديو بالقول: "المضيفة الفرفوشة رزق".

الأمر الذي عرَّضه لانتقادات شديدة من قِبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا الأمر بمثابة "فضيحة"، سيما بعد واقعة "الطيار" الشهيرة، التي تورّط فيها الفنان المصري.

كما شارك الفنان محمد رمضان متابعيه صوراً له وهو عاري الصدر، ويرتدي قلادةٍ ذهبية، على متن الطائرة ذاتها.

المضيفتان ليستا من شركة مصر للطيران

من جانبه أكد مصدر مطلع بوزارة الطيران المدني المصري، أن الطائرة التي ظهر فيها رمضان بالفيديو الأخير هي طائرة خاصة يستخدمها الفنان محمد رمضان في تنقلاته.

وأضاف المصدر وفقاً لصحيفة القدس، أن المضيفتين اللتين ظهرتا في الفيديو لا تنتميان إلى شركة مصر للطيران، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنّ مضيفات الشركة يعملن فقط على متن الطائرات المملوكة لمصر للطيران.

يذكر أنّ رمضان كان قد نشر فيديو من قمرة قيادة الطيار أشرف أبو اليسر، في أكتوبر/تشرين الأول 2019، وتسبّب ذلك في معاقبة الطيار من قِبل سلطات الطيران المدني، عبر منعه من مزاولة العمل مدى الحياة، وألقى الطيار باللوم على رمضان لنشره الفيديو، لكن الفنان المصري قال إن الطيار كان على علم بأن الفيديو المصوّر بالقمرة سيُنشر على مواقع التواصل.

وفيما بعد تُوفي الطيار إثر وعكة صحية، وهو ما فتح سيلاً من الانتقادات ضد رمضان، سواء من الجمهور أو من نجوم الفن والإعلام، معتبرين أنه السبب في وفاته، فيما أفرد الإعلامي عمرو أديب دقائق من برنامجه "الحكاية"، الذي يُعرض على قناة "Mbc مصر"، لتوجيه اللوم لرمضان، واعتبر أن وفاة الطيار عبرة لرمضان ستطارده عمره كله.

كما تعرّض رمضان لانتقادات من جمهوره مؤخراً، بعد نشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهر فيها وهو يجلس عارياً على كرسي الطائرة، ويدخن السجائر، ويحمل على قدمه حاسوبه الشخصي.

هذا ويستعد رمضان لتقديم أغنية خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، الذي سينطلق يوم 14 أكتوبر/تشرين الأول 2021، وينتهي 22 من الشهر ذاته، ومن المنتظر أن يقدم محمد رمضان أغنية جديدة سجّلها للحفل خصيصاً.

تحميل المزيد