سخرت من الموضة الأمريكية.. كيم كارداشيان ترد على انتقادات إطلالتها في حفل الـ Met Gala

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/16 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/16 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تويتر/ كيم كارداشيان

بعد انتهاء حفل الـ Met Gala طالت الانتقادات الكثير المشاهير الذين ارتدوا ملابس غريبة فيه، مثل الأمريكي آيساب روكي، الذي ارتدى بطانية ملونة، والأسترالي تروي سيفان الذي ارتدى فستاناً نسائياً، لكنّ الانتقادات الأكبر دون أدنى شك، قد طالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

فستان كيم كارداشيان في حفل Met Gala

تصدرت كارداشيان حديث الصحافة ورواد مواقع التواصل الاجتماعية بسبب اختيارها زياً أسود بالكامل من دار Balenciaga غطت فيه جميع أنحاء جسمها بما في ذلك وجهها، باستثناء شعرها الذي صففته على طريقة "ذيل الحصان".

الأمر الذي عرضها للسخرية لدرجة دفعت البعض بتشبيهها بشخصيات "هاري بوتر"، في حين اتهمها البعض بأنها لم تجسد الموضة الأمريكية في أزيائها في الحفل الذي يُعنى أساساً بالموضة.

كارداشيان ترد على الانتقادات

من جهتها لم تلتزم النجمة الأمريكية الصمت طويلاً تجاه الأشخاص الذين انتقدوها، فقامت بنشر مجموعة من صورها في الحفل على موقعها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها بشكل متهكم على الأشخاص الذين اتهموها بأنها لم تمثل الموضة الأمريكية، قائلة: "ما هي الموضة الأمريكية أكثر من تي شيرت من الرأس إلى أخمص القدمين". 

ما علاقة كانييه ويست؟

في حين أوضح موقع TMZ المتخصص بنقل أخبار المشاهير، أن زوجها المنفصل عنها كانييه ويست هو من شجّعها على اعتماد هذا اللوك الغريب.

يذكر أن كانييه ويست كان قد أطلق قبل أيام قليلة ألبومه الجديد "Donda" الذي روج له عن طريق العديد من الصور التي ارتدى فيها ملابس تغطي جسده بالكامل بما في ذلك رأسه، وهو أمرٌ أثار التكهنات بشأن عودة الثنائي إلى بعضهما البعض.

وأقيم حفل MetaGala "ميت غالا" يوم الإثنين 13 سبتمبر/أيلول 2021 في معهد الأزياء The costume institute التابع لمتحف متروبوليتان في العاصمة الأمريكية نيويورك؛ بعد أن تم تأجيله من مايو/أيار العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

ويعتبر المعرض الذي تأسس في عام 1948 أحد أبرز المناسبات التي يداوم نجوم هوليوود على حضورها بعد حرصهم على ارتداء أزياء غريبة وغير متوقعة على غرار حفلات الهالوين، والهدف منه هو جمع التبرعات لصالح معهد الأزياء.

تحميل المزيد