أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عقد القران (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/11 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/11 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
أحمد سعد وعلياء بسيوني - الشبكات الاجتماعية

في أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عقد القران، حرص الفنان المصري وزوجته عارضة الأزياء على حضور حفل "الدير جيست" بدورته الـ 18، حيث قبّل سعد زوجته واحتضنها في أكثر من صورة نشرها موقع "في الفن".

ويعتبر هذا التكريم الفني الأول الذي يناله سعد بعد الزواج من عارضة الأزياء الشابة، حيث حصل على جائزة أفضل مطرب عن غنائه تتر مسلسل "الاختيار"، جنباً إلى جنب مع تكريم عدد آخر من الفنانين بينهم: أمينة خليل، رامي صبري، إياد نصار، إنجي المقدم، روجينا وغيرهم.

وقد شارك سعد صورته مع زوجته الجديدة بجانب صور أخرى من التكريم في الحفل عبر حسابه على فيسبوك وإنستغرام.

 أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عقد القران – فيسبوك

يذكر أن يوم السبت 21 أغسطس/آب 2021، احتفل سعد بعقد قرانه على بسيوني، فيما اقتصر الحضور على الأسرة فقط، وعُقد الحفل وسط تكتم شديد وتكهنات بانفصال الثنائي، لكنه جاء في أعقاب الصلح بينها.

فيما أقيم هذا الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث التقط العروسان مجموعة من الصور الرومانسية، التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين ارتدت العروس فستاناً قصيراً ذا لون أبيض، ارتدى سعد بدلة باللون الأبيض وسروالاً باللون الأسود، وظهر الثنائي في حالة فرحة عارمة.

ووعد سعد في تصريحات نشرتها صحيفة "اليوم السابع" المصرية، بأنه سوف يعلن خلال الفترة المقبلة، عن موعد حفل زفافه (لم يحدده)، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يعزم كل أصدقائه ومحبيه.

في يوليو/تموز 2021، كان من المفترض عقد الزواج وفق صحيفة "الوطن" المصرية، لكن خلافات وقعت بينهما أجلت الزواج، بل أكد موقع برنامج "ET بالعربي" أيضاً، نقلاً عن مصدر مقرب من سعد انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني وقتها، وذلك بعد أقل من عام على الخطوبة، إذ ارتبط سعد بعلياء العام الماضي في يوم عيد ميلاده، كما احتفل بخطبته في جوّ أسري، حضرته عائلتا العروسين ومنهم شقيقه عمرو سعد.

يُذكر أن علياء من مواليد القاهرة عام 1995، أي أن عمرها 26 عاماً، وتعمل في مجال الأزياء بين القاهرة وباريس.

يأتي هذا بعد أشهر قليلة على اتهامات مبطنة وأخرى صريحة متبادلة بين سعد وزوجته السابقة الممثلة سمية الخشاب، إثر ظهوره للغناء في حفلٍ زفافها بمسلسل "موسى"، الذي شاركت البطولة فيه مع محمد رمضان، في موسم رمضان الماضي (أبريل/نيسان 2021).

إذ نشرت الخشاب صورة لقرنين ذهبيين، في إشارة إلى انعدام المروءة والرجولة، بعد نشر سعد مجموعة من مشاركات الجمهور حوت تعليقات مثل: "اعذريني يوم زفافك مقدرتش أفرح زيهم.. بهزر معاكي كنت فرحان أكتر منهم". كما نشرت صورتها بفستان زفاف المسلسل، وهي تقول إنها أول مرة تشعر بأنها عروس. (القصة كاملة هنا)

أيضاً، بالعودة إلى شهر واحد (31 مارس/آذار 2021) قبل هذا المشهد، جمعت عناوين الصحف اسم أحمد سعد وسمية الخشاب، لكن ليس في عمل فني، تارةً يتبادلان التصريحات الإيجابية حوله، وتارة أخرى اتهامات متبادلة، لكن جمعتهما دعوى قضائية، حُسمت لصالح الخشاب، تُلزم زوجها السابق بدفع نصف مليون جنيه مصري (ما يقارب 32 ألف دولار) كمؤخر صداق، إلى جانب أتعاب المحاماة.

قصة الثنائي مرّت بالعديد من المراحل المرتبكة منذ 2017، بدءاً من "العلاقة الروحانية" التي جمعتهما في فترة كانت علاقته بخطيبته/ زوجته السابقة ريم البارودي غير مستقرة، ثم تسريبات عن أعمال فنية وعلاقة عاطفية تجمعهما، وفاجآ جمهورهما بالزواج، وبعد أشهر قليلة أعلن الطلاق.

وحتى خبر الطلاق الذي أُعلن في 2019 لم يكن واضحاً، إذ أعلنه سعد عبر حساباته عبر الشبكات الاجتماعية، بينما قالت الخشاب إنها رفعت دعوى خلع، وبعدها لم تنتهِ الاتهامات المتبادلة، تارةً من سعد الذي اعتبر زوجته السابقة "خدعته" وكانت تستغله مادياً، وتارةً أخرى من سمية التي كانت تعتبره سبباً في مشاكل صحية من بينها تدميره لـ"الطحال".

تحميل المزيد