بعد عامين على زواجها الملكي من كوك ماروني.. جنيفر لورانس حامل بطفلها الأول

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/09 الساعة 14:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/09 الساعة 14:11 بتوقيت غرينتش
الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس - رويترز

تستعد الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس لتكون أماً، إذ إن جنيفر لورانس حامل بطفلها الأول من زوجها كوك ماروني.

أكد موقع مجلة People الأمريكية توقع بعض محبي نجمة هوليوود عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية، الذين نشروا مجموعة صور حديثة لها وهي تتجول وتتناول الطعام في أحد المطاعم، فيما يظهر حجم بطنها كبيراً.

وقد أكدت المجلة الأمريكية خبر حملها من كوك ماروني الذي يعمل مدير معرض فني، عبر متحدث باسم لورانس.

 ارتبطت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً بتاجر الأعمال الفنية ماروني لأول مرة في يونيو/حزيران 2018، وتمت خطبتها للنجم البالغ 37 عاماً، في فبراير/شباط التالي، ثم عقدا قرانهما في أكتوبر/تشرين الأول 2019.

حضر زفاف النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار نحو 150 شخصاً من بينهم عدد كبير من المشاهير أبرزهم: أديل، وكريس جينر، وإيما ستون، وإيمي شومر.

لورانس وزوجها الذي تعتبره "أعظم إنسان قابلته على الإطلاق" أقاما الزفاف في قصر Belcourt of Newport التاريخي الذي تم تصميمه في عام 1894.

لورانس تريد أن تصبح أماً وتكوِّن أسرة منذ سنوات، إذ أخبرت المذيعة الأمريكية ديان سوير عن هذه الرغبة في حوار إذاعي عام 2016، ثم في العام التالي قالت في حديثٍ مع مجلة Glamour  البريطانية: "أتخيل أنني سأنجب أطفالاً، وبعدها كل حياتي ستبدو كاملة".

يأتي هذا الخبر في وقتٍ أطلق فيها الإعلان التشويقي لفيلم لورانس المقبل Don't Look Up الذي تشارك في بطولته مع نجمي هوليوود ليوناردو دي كابريو، وميريل ستريب، فيما يقوم بإخراجه آدم مكاي ليعرض عبر شبكة Netflix.

تحميل المزيد