فيكتوريا بيكهام تلعب دور “الخاطبة” وتبحث لكيم كارداشيان عن حبيب جديد

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/19 الساعة 08:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/19 الساعة 08:47 بتوقيت غرينتش
رويترز/ فيكتوريا بيكهام تبحث عن حبيب لكيم كارداشيان

رغم أنَّ طلاقها من مغني الراب كاني ويست لم ينته بعد، فإنَّ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بدأت رحلة البحث عن حبيب جديد للدخول في علاقة معه.

فيكتوريا بيكهام تبحث عن حبيب لكيم كارداشيان 

وأوضحت صحيفة Mirror البريطانيّة أنَّ كارداشيان حريصة جداً على البدء في مواعدة جديدة، وقد طلبت من فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، مساعدتها في إيجاد الرجل المناسب.

وأوضحت الصحيفة أنّ كارداشيان التي أنجبت من زوجها السابق ويست 4 أطفال، بدأت الشعور بالضيق بعد انهيار زواجهما، لكنها الآن تعول كثيراً على نجمة Spice Girl السابقة لمساعدتها.

كارداشيان مٌعجبة بمسيرة فيكتوريا العاطفية والمهنية

من جهتها أوضحت مجلة Heat World السبب الرئيسي الذي دفع كارداشيان لاختيار بيكهام من أجل مساعدتها، وهو أنّهما أصبحتا مقربتين جداً منذ حضور النجمة الأمريكية حفل عيد ميلاد مصممة الأزياء البريطانية الـ47 الذي جرى في 17 أبريل/نيسان الماضي في مدينة ميامي.

وأضافت المجلة أنَّهما منذ ذلك الوقت بقيتا على اتصال دائم، إذ تريان الكثير من أوجه الشبه فيما بينهما، وأن كارداشيان معجبة حقاً بمسيرة فيكتوريا على الصعيدين العاطفي والمهني.

كما أنَّ النجمة الأمريكية تريد حقاً أن تعيش حياة سعيدة تشبه حياة فيكتوريا وديفيد بيكهام، لا سيما أنّ الأخيرة تعيش حياة مثالية مع زوجها لاعب كرة القدم منذ نحو عقدين، بالإضافة إلى تربيتها لأطفالها وإطلاقها علامتها التجارية الخاصة في صناعة الموضة.

رويترز/ كارداشيان مٌعجبة بمسيرة فيكتوريا العاطفية والمهنية
رويترز/ كارداشيان مٌعجبة بمسيرة فيكتوريا العاطفية والمهنية

يُذكر أنَّ نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان قد طلبت الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست في فبراير/شباط 2021 وذلك بعد قرابة 7 أعوام من زواجهما في 2014، ولديهما 4 أطفال هم: "نورث، وساينت، وشيكاغو، وسالم".

وتقدر "فوربس" ثروة كيم كارداشيان بنحو 780 مليون دولار، أما ويست الحاصل على 21 من جوائز غرامي فتقدر ثروته بنحو 1.3 مليار دولار.

أما فيكتوريا بيكهام فقد تزوجت من نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في حفل زفاف باذخ أقيم في قلعة تاريخية في العاصمة الإيرلندية دبلن في يوليو/تموز 1999، وذلك بعد أن كانت آنذاك ضمن فرقة "سبايس غيرلز" الغنائية.

تحميل المزيد