بعد أسف وتهديد.. أنغام تعاتب أصالة: الاعتذار لا يتم عبر شبكات التواصل الاجتماعي

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/22 الساعة 10:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/22 الساعة 10:25 بتوقيت غرينتش
تويتر/ أزمة أنغام وأصالة

يبدو أنّ الاعتذار ليس كافياً لتصفية القلوب، كما يعتقد البعض، وهذا ما دفع الفنانة المصرية أنغام للخروج عن صمتها والحديث عن الاعتذار الذي قدمته لها الفنانة السورية أصالة نصري قائلة إنّ الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا.

أزمة أنغام وأصالة.. الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا

وقالت أنغام خلال لقائها في برنامج "سوالف رمضانية" الذي يعرض على راديو روتانا: "إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة".

وأضافت: "الأمور دي مش بتاعة واتساب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقتها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية، وماتبقاش للعرض أو الشو".

وأوضحت أنّ الطيبة في التعامل بنية حسنة وإعطاء الآخرين الأعذار، ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وتعليقاً على سؤال حول مسامحتها لمن أخطأ في حقها، أكدت الفنانة المصرية أنها تسامح المخطئين على حسب نوع الخطأ، وأضافت: "ممكن تسامحيه لو غلّ فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسي له الغلط، أو يفضل معلم فيكي؛ لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقى صعب فيها السماح شوية".

القصة من البداية

بدأت الأزمة بين الفنانتين قبل نحو عامين، عندما تزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الأمر الذي أزعج أصالة، كون إبراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق العريان الذي كان زوج أصالة قبل طلاقهما مؤخراً.

فكان أول رد فعل من أصالة هو إلغاء متابعة أنغام على صفحتها على إنستغرام، ومن ثمّ ظهرت في أحد اللقاءات التليفزيونية وتحدثت عن الأمر بأنها لم تكن تعلم إطلاقاً بعلاقة أنغام وأحمد إبراهيم، وأنها تفاجأت بخبر الزواج وشعرت بالغدر والخيانة من قبل أنغام، وهو ما دفعها لحظر أنغام.

اعتذار أصالة وتهديدها

وقبل نحو أسبوعين قدمت أصالة اعتذاراً علنياً للفنانة أنغام عندما نشرت صورة لها مع ولديها، وعلقت عليها قائلة: "بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدّة".

لترد عليها أنغام: "كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف".

لكن بعد يومين عادت أصالة للتصريح بأنّها منذ اعتذارها لأنغام، والأخيرة لا تجيب على اتصالاتها، وهو ما دفعها لإرسال 3 رسائل هددتها في الأخيرة بأنها إن لم ترد على مكالماتها فسوف تأتي إلى منزلها للتفاهم معها.

تحميل المزيد