كنت “مشتتة”.. زينب محمد تبرر خلع الحجاب بعد ارتدائه بفترة قصيرة

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/21 الساعة 20:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/21 الساعة 20:15 بتوقيت غرينتش
صانعا المحتوى زينب محمد وأحمد حسن

أثارت اليوتيوبر المصرية زينب محمد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عندما خلعت الحجاب بعد فترة قصيرة من ارتدائها له، وقد أوضحت الأسباب في مقابلة لها مع ET  بالعربي معلقة أنها كانت "مشتتة".

زينب محمد تخلع الحجاب بعد وضعه بفترة قصيرة

قالت زينب محمد في مقابلة لها، عندما سئلت عن سبب وضعها للحجاب ثم خلعها له مرة ثانية، إنها كانت مشوشة ومشتتة، وأرادت منذ فترة طويلة أن ترتدي الحجاب لكنها كانت تنتظر الوقت المناسب لتستطيع ارتداءه والالتزام به كما يجب، لكن عندما تعرضت مع زوجها أحمد حسن للمساءلة القانونية إثر قضية ترهيب طفلتهما الوحيدة أيلين، قررت ارتداء الحجاب وكان قراراً سريعاً من طرفها.

وأضافت زينب أنها لا تزال ترغب بارتدائه لكنها تنتظر الوقت المناسب الذي تصبح جاهزة فيه لهذه الخطوة.

وكان أحمد حسن وزوجته زينب، قد ظهرا في بث مباشر قبل ذلك وكشفا عن تعرضهما للتنمر الشديد من قبل المتابعين، وأن أي أحد مكانهما كان سيفكر بالانتحار، وعن خلع زوجته للحجاب قال دعوا الخلق للخالق، وأضاف أنهما كانا مشتتين منذ فترة ولا يعرفان ماذا يفعلان بحياتهما خاصة بعد صدور حكم بحبسهما في وقت سابق على خلفية قضية ابنتهما الصغير أيلين.

زينب كانت قد وضعت الحجاب على خلفية اعتقالها مع زوجها

أحمد حسن وزينب محمد هما يوتيوبرز مصريان حازا شهرة واسعة من خلال تصويرهما ليومياتهما مع ابنتهما أيلين.

لكنهما أثارا غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عندما صورا مقلباً بابنتهما الصغيرة، حيث لونت زينب وجهها باللون الأسود واقتربت من طفلتها التي ذعرت ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم والأب من الطفلة.

وبسبب هذا المقطع الذي نشر على قناة الزوجين الرسمية، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحمد حسن وزينب؛ وذلك لترهيب ابنتهما وتعريض حياتها للخطر، واستغلال ذلك لتحقيق أرباح مادية.

حيث اعتقلتهما الشرطة المصرية، في 16 سبتمبر/أيلول 2020، وأُحيلا إلى النيابة للتحقيق معهما.

بعد هذه الحادثة، ظهرت زينت مع زوجها مجدداً عبر قناتهما على يوتيوب لتعلن هذه المرة أنها قررت ارتداء الحجاب، وقد التزمت به بالفعل أشهراً قليلة لتخلعه بعد ذلك وتثير الجدل من جديد في أوساط السوشيال ميديا.

علامات:
تحميل المزيد