يتقدّمهم “المزواج” نيكولاس كيج.. أشهر نجوم هوليود الذين تزوجوا مراتٍ عديدة

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/09 الساعة 13:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/09 الساعة 13:55 بتوقيت غرينتش
نجوم تزوجوا عدة مرات

أثار نيكولاس كيج زوبعة عندما أعلن زواجه مؤخراً، لأنه ببساطة تزوج فتاة تصغره بـ31 عاماً، كما أنها زيجته الخامسة، فقد تزوج الممثل الأمريكي قبل اقترانه بزوجته الخامسة أربع مرات، كانت الأولى من الممثلة باتريشيا أركيت، والثانية من ابنة ألفيس بريسلي، والثالثة من الممثلة أليس كيم، والرابعة من خبيرة مكياج أمريكية.

لكن نيكولاس كيج ليس الممثل الوحيد متعدد الزيجات، وهذه قائمة بنجوم هوليوود الذين تزوجوا أكثر من مرتين:

نجوم تزوجوا عدة مرات

1. لاري كينغ.. 8 مرات

تعتبر تجارب نيكولاس كيج في الزواج متواضعة إذا ما قورنت بعدد زيجات المذيع التلفزيوني لاري كينغ، فقد تزوج الإعلامي الأمريكي الشهير 8 مرات.

زواجه الأول لم يستمر لأكثر من عام، أما أطول زيجاته فقد استمرت لـ7 سنوات، وكانت من مُدرسة رياضيات تُدعى شارون ليبور، وقد تزوج إحدى زوجاته مرتين، بعد أن حدث الانفصال الأول بينهما عام 1963، وتلك المرأة التي جعلته يخوض تجربة زواجها مرتين كانت حبيبته في المدرسة الثانوية، وفقاً لما ورد في مجلة Bazzar.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

2. الحسناء إليزابيث تايلور

الممثلة الفاتنة إليزابيث تايلور تزوجت خلال حياتها من 7 رجال، لكنها فعلياً تزوجت 8 مرات كذلك فقط ارتبطت بزوجها السابق الممثل ريتشارد بيرتون مرة أخرى بعد الانفصال.

وقد كان اثنان من أزواجها من خارج الوسط الفني، وأحدهما هو السياسي جون وارنر، وتزوجت أيضاً من الممثل مايكل وايلدنج، والمنتج المسرحي مايك تود، والمغني إيدي فيشر.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

3. فرانك سيناترا.. 4 مرات

أما المغني والممثل فرانك سيناترا، الذي كان فارس أحلام الفتيات في فترة أربعينات القرن الماضي فقد تزوج أربع مرات.

زواجه الأول كان من حبيبته نانسي بارباتو، ثم تزوج من الممثلة آفا جاردنر والممثلة ميا فارو) وعارضة الأزياء باربرا ماركس، التي بقيت معه حتى وفاته عام 1998.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

4. أنجلينا جولي.. براد بيت هو الثالث 

ننتقل الآن إلى أرقام أكثر تواضعاً، ونبدأ مع النجمة أنجلينا جولي، التي اشتهرت بزواجها الأخير من براد بيت، والذي لم يكن الأول، إنما كان ثالث زيجاتها.

فقد تزوجت الممثلة الأمريكية قبل ذلك من جوني لي ميلر، وبقيت معه قرابة 3 سنوات، ثم تزوجت من بيلي بوب ثورنتون، وبقيا معاً 3 سنوات أيضاً، أما زوجها الأخير براد بيت فقد بقيت معه من 2005 وحتى 2016، إلا أن الثنائي تزوجا في 2014، ما يعني أن زواجهما استمر أيضاً 3 سنوات تقريباً.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

5. جينيفر لوبيز

تعيش المغنية الأمريكية حالياً مع خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغز، لكنها تزوجت فعلياً 3 مرات، أولها من الممثل الكوبي أوجاني نوا، والثانية من الراقص كريس جود، وثالثتها من الممثل مارك أنتوني.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

6. كيت وينسليت

التقت كيت وينسليت بزوجها الأول المخرج جيم ثريبلتون أثناء تصوير فيلم Hideous Kinky، ووقعا في الحب سريعاً ثم تزوجا، لكن زواجهما لم يدُم أكثر من 3 سنوات، لتتزوج وينسليت بعد ذلك من المخرج سام مينديز وتبقى معه 8 سنوات، ثم تنفصل عنه لتتزوج نيد روكنرول.

وبذلك، وعلى غرار جولي، تكون كيت وينسليت قد تزوجت ثلاث مرات، ومن الجدير بالذكر أنها أنجبت طفلاً واحداً من كل من أزواجها الثلاثة.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

7. توم كروز.. كيدمان ليست الأولى

بالرغم من أن زيجته الأشهر كانت من نيكول كيدمان، فإن مجموع زيجات الممثل الأمريكي توم كروز هو ثلاثة.

تزوج للمرة الأولى من الممثلة ميمي روجرز، لتتبعها كيدمان، ثم كاتي هولمز.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

8. هالي بيري

تزوجت هالي بيري من زوجها الأول، لاعب البيسبول ديفيد جاستيس عام 1993. ثم من زوجها الثاني إريك بينيت عام 2001، ومن الثالث أوليفييه مارتينيز عام 2013، ليكون مجموع زيجاتها 3 كذلك.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

9. ميلاني جريفيث 4 مرات آخرها من أنطونيو بانديراس

أشهر زيجات الممثلة الأمريكية ميلاني جريفيث كانت من أنطونيو بانديراس، لكنها في الواقع تزوجت 4 مرات.

في زواجها الأول كان عمرها 18 عاماً فقط، أما زواجها الأخير فقد كان من بانديراس، واستمر من 1996 حتى 2015.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

10. مارك أنتوني.. زوج لوبيز السابق

تزوج مارك أنتوني لفترة وجيزة لمدة عامين من زوجته الأولى، ثم تزوج دايانارا توريس لينفصل عنها لاحقاً ويتزوج جينيفر لوبيز، التي استمر معها قرابة 10 أعوام، قبل أن يحدث الانفصال ويتزوج بالرابعة.

نجوم تزوجوا عدة مرات
نجوم تزوجوا عدة مرات

11. مارلين مونرو

وفقاً لـWomen's Health، فقد تزوجت الممثلة الأمريكية مارلين مونرو ثلاث مرات، الأولى من ضابط الشرطة جيمس دوجيرتي، والثانية من لاعب البيسبول جو ديماجيو، والثالثة من الكاتب المسرحي آرثر ميلر. 

تحميل المزيد