على السجادة الحمراء أو من المنازل.. إليك أجمل وأسوأ الإطلالات في غولدن غلوب

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/01 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/01 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش
إليك أجمل وأسوأ الإطلالات في غولدن غلوب - الصورة لالنجمة الأسترالية مارغوت روبي - رويترز

لنشاهد سوياً أجمل وأسوأ الإطلالات في غولدن غلوب، في النسخة الـ78 من الحفل الذي أقيمت معظم فقراته عن بُعد، فبعض النجوم ظهروا بإطلالة غاية في البساطة، وآخرون لفتوا الأنظار، ورغم أن بعض النجوم شاركوا في الحفل والتقطوا الصور على السجادة الحمراء، لكن أغلبهم مكثوا في المنازل، وشاركوا في الحفل عن بعد.

أجمل وأسوأ الإطلالات في غولدن غلوب  

1- أنيا تايلور جوي في فستان Dior Couture

من بين كل الأسماء المدرجة في هذه القائمة، كان لدينا السبب الأكبر لتوقع ظهور نجمة The Queen's Gambit في إطلالة أنيقة للغاية مثلما فعلت في مسلسلها الذي كسر الأرقام القياسية، وقد تفوقت الممثلة الأمريكية-الأرجنتينية-البريطانية أنيا تايلور على نفسها حقاً بهذا الفستان الأخضر اللامع مع معطف.

2- أماندا سيفريد ترتدي Oscar de la Renta

ظهرت نجمة Mank الرومانسية القديمة في ثوب وردي ناعم مع عدد كبير من الزهور التي تدور حول صدرها وكتفها، واختارت النجمة الأمريكية أماندا سيفريد الشعر المنسدل، وأقراطاً وقلادة من الألماس، في صورة سينمائية رائعة التقطت من منزلها.

3- إيل فانينغ في Gucci

بإطلالة تليق بالنجمة الأمريكية الرقيقة إيل فانينغ، اختارت أزياء The Great التي تعود إلى القرن الثامن عشر، وتحولت إلى ملكة أكثر حداثة بهذا الفستان المذهل ذي اللون الأزرق الجليدي من Gucc.

4- كاري موليغان في Prada

ظهرت نجمة فيلم Promising Young Woman من غرفتها بالفندق في لندن، حيث اختارت النجمة البريطانية كاري موليغان مظهراً من شأنه أن يعطي أكبر قدر ممكن من التأثير في مكالمة Zoom؛ فستان من الساتان الوردي الفاتح مع طيات جميلة وناعمة في الصدر والكتف، مع أقراط حادة وعصرية للأذن تجذب العين.

 5- ليلي كولينز من Saint Laurent

كان الطراز الرفيع والعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة Saint Laurent هو بالضبط ما توقعناه من نجمة Emily in Paris الأمريكية-البريطانية ليلي كولينز، لكنها اختارت أيضاً الشكل الجريء والتفاصيل المثيرة والألوان الغنية وبعض خيارات المجوهرات القوية بشكل لا يصدق، وكانت النتائج فريدة بشكل مذهل، وقد أثنت عليه مجلة الأزياء الأمريكية Cosmopolitan أيضاً.

6- مارغوت روبي من Chanel

ظهرت النجمة الأسترالية مارغوت روبي بإطلالة متألقة من ماركة Chanel والتقطت صوراً على السجادة الحمراء رغم أنها لم ترشح لأي جائزة هذا العام (رشحت في 2018 و2020)، الفستان المزهر كان بسيطاً رغم الطيات والطبقات المتتالية، واختارت حزاماً وحقيبة سوداء من ذات الماركة، كما أشارت صحيفة Elle الفرنسية في نسختها الناطقة بالإنجليزية. 

7- أنجيلا باسيت من Dolce & Gabbana

لم يكن الثوب الأرجواني اللامع مع تفاصيل ريش النعام كافياً للنجمة الأمريكية القوية، فاختارت معه ضفيرة قاتلة تماماً، وكانت النتيجة هي أقصى درجات الأناقة، لكنها لم تتجاوز عتبات المنزل، إذ شاركت في الحفل عن بعد.

8- كالي كوكو في Oscar de la Renta

تألقت نجمة The Flight Attendant في ثوب يجمع بين السحر الرسمي الكلاسيكي والإطلالة اللافتة رغم بساطتها، ويبدو أن النجمة الأمريكية كالي كوكو اختارت الفستان الأقرب إلى شخصيتها.

9- إيما كورين في Miu Miu

قبلت نجمة The Crown الأنيقة جائزتها عن تمثيلها دور الأميرة ديانا في ملابس الأميرات، إذ اختارت النجمة البريطانية فستاناً على طراز الثمانينات بأكتاف واسعة وياقة طويلة ومنفوشة.

10- تينا فاي في Versace وإيمي بوهلر من Moschino

قدمت الممثلة الأمريكية تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة من قاعة رينبو في نيويورك بفستان أسود ضيق، وكان اللون والشكل نفسه الذي اختارته مواطنتها الممثلة إيمي بولر للحفل من فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس. 

11- تيفاني هديش في Alberta Ferretti

اختارت الممثلة الكوميدية الأمريكية تيفاني هديش فستاناً أنيقاً، لكن الزينة اللامعة والمعدنية والذهبية كانت أنسب لأجواء الليل، خصوصاً مع مشاركتها في الحفل بنفسها.

12- روزاموند بايك في Molly Goddard

https://twitter.com/JordanApps/status/1366205946121367552

أخذت النجمة البريطانية روزاموند بايك مساحة في هذا الحفل حرفياً، ورفضت الرضوخ للتوقعات، واختارت فستاناً أحمر اللون مليئاً بالكشكشة والتول لم يناسب قوامها النحيل.

13- جوليا غارنر من Prada

مثل أدوارها، اختارت النجمة الأمريكية جوليا غارنر فستاناً مفتوحاً من على الصدر بالكامل من ماركة Prada، وهو ما لم يناسب قوامها النحيل.

14- سينثيا أريفو من Valentino

في ليلة مليئة بالإطلالات اللافتة للنظر، ربما تكون النجمة البريطانية سينثيا أريفو قد تفوقت عليها جميعاً في مجموعة "ملكة الخيال العلمي" هذه، والتي تكتمل بحركة Spaceboot الضخمة للفستان الأخضر الذي لم يلبس أي شخص آخر شيئاً مثله، وغالباً كان هذا هو الهدف.

15- زوري هال 

ارتدت النجمة الأمريكية زوري هال فستاناً مقسماً، ولم يأتِ نصفه العلوي متناسقاً مع التنورة الواسعة والضخمة.

16- أوكوافينا

كان من الصعب النظر إلى فستان النجمة الأمريكية أوكوافينا، كونه كان متموجاً ولامعاً في الآن نفسه.

17- كريستين ويغ

اختارت النجمة الأمريكية كريستين ويغ لوناً رائعاً لفستان هادئ، لكن الأقواس الحريرية والتفاصيل الماسية بدت كما لو كانت عالقة في الفستان القصير مع قامتها الطويلة.

 18- سوزان كيليتشي

كانت إشراقة سوزان كيليتشي واتسون لامعة تبرزها في حفل فني كبير خلال تقديم إحدى جوائزه، لكنه كان تصميماً أزرق لامعاً بدرجة كبيرة، وأيضاً بدت لو أن ذراعيها عالقتان.

علامات:
تحميل المزيد