سمية الألفي نادمة على طلاقها من فاروق الفيشاوي

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/04 الساعة 10:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/04 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
سمية الألفي نادمة على طلاقها من فاروق الفيشاوي/ مواقع التواصل

 وجهت الفنانة سمية الألفي رسالة عاطفية وإنسانية إلى طليقها الفنان فاروق الفيشاوي أثناء ظهوره ضيفاً في برنامج "تحت السيطرة" على قناة النهار الفضائية مع الإعلامية أروى.

سمية الألفي توجه رسالة لطليقها فاروق الفيشاوي

الرسالة التي جاءت بصوت سمية الألفي، عبرت فيها عن ندمها الشديد عن الانفصال والطلاق عن فاروق الفيشاوي، ما كان لذلك من أثر على ملامح الفنان الذي تأثر بشدة من كلام زوجته السابقة.

وقالت سمية إن فاروق رجل كريم وابن بلد، لكنها استطردت حين تعرضت لعيوبه، قائلة: "عيوب فاروق كراجل يعني أنه زي الزئبق مالوش ماسكة، وزي الطير المهاجر مايقدرش يقعد في مكان واحد.. وبيكره الاستقرار".

وكشفت عن حزنها بسبب الطلاق، وقالت: "لما براجع نفسي لما كبرت وبقيت عاقلة باقول يا ريتني ما عملت كده كفاية إني كنت أبقى جنبه 24 ساعة يروح زي ما هو عايز بس آخر الليل ينام في سريره جنبي".

عبرت فيها عن حبها له

وعبرت عن حبها لطليقها السابق، قائلة: "باقول لفاروق بحبك وهافضل أحبك لآخر يوم في عمري".

كلام الفنانة سمية الألفي بحق طليقها فاروق الفيشاوي كان له تأثير كبير عليه في الحوار، وبدا على ملامحه التأثر الشديد، وقال موجهاً رسالته إلى سمية الألفي  قائلاً:" وأنا بحبك يا سمية".

وبخصوص مرض زوجها السابق، ردت سمية الألفي بتعجب: "هو فاروق مريض؟"، واستطردت الألفي بقولها: "دي معلومة جديدة بالنسبة لي".

كان فاروق أعلن عن إصابته بمرض السرطان خلال الشهور الماضية، ما دفع الكثير من أصدقائه الفنانين إلى إعلان تضامنهم معه وتقديم كل أشكال الدعم النفسي والمعنوي له.

وسبق أن كشفت الألفي عن سبب انفصالها عن فاروق الفيشاوي، متهمة إياه بالاستهتار ببيته وعائلته والانغماس في نزواته مع الكثير من النساء.

تحميل المزيد