إفيه “الشارع اللي وراه” يصبح “تريند” في 5 مسلسلات برمضان 2024.. من مسلسل أحمد السقا إلى “الكبير”

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/02 الساعة 09:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/02 الساعة 09:30 بتوقيت غرينتش
الصور من مسلسل "فراولة"، ثم صاحبة إفيه "الشارع اللي وراه" مع والدها، ثم مسلسل "الكبير أوي 8" - المصدر: يوتيوب + تيك توك

وصل إفيه "الشارع اللي وراه"، الذي اشتهر في مصر مؤخراً، إلى المسلسلات الرمضانية هناك، حيث رُصد استخدامه 5 مرات على الأقل في مسلسلات رمضان 2024 في مصر.

الإفيه اشتهر بعد أن استخدمته بلوغر أردنية تعيش في مصر في بث مباشر على Tik Tok بينما تحدث والدها، وقد تعرضت للسجن في مصر واتهمت بالإساءة لوالدها في مقاطع الفيديو التي تنشرها.

إفيه "الشارع اللي وراه" في مسلسلات رمضان 2024

مسلسل "فراولة"

استخدم إفيه "الشارع اللي وراه" في الحلقة الأولى من مسلسل "فراولة" في رمضان، حيث ظهرت الممثلة شيماء سيف في دور خبيرة "تريندات" (جمع كلمة Trend بمعنى اتجاه أو صيحة) بالمسلسل تتحدث عن أنها سبب انتشار التريند.

مسلسل "العتاولة" 

في الحلقة الأولى من مسلسل "العتاولة" لأحمد السقا استخدم الإفيه أيضاً. إذ استخدم أحد العتاولة "الشارع اللي وراه" أثناء حديثه مع أحد أصدقائه بالحلقة، وذلك حسب موقع "في الفن"، وبعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

مسلسل "لانش بوكس"

أثناء محاولة ندى في مسلسل "لانش بوكس" جمع المال من زعيم عصابة استخدم إفيه "الشارع اللي وراه" للرد عليها، وذلك في الحلقة الرابعة من المسلسل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls. ندى أدت دورها جميلة عوض، التي تؤدي دور البطولة مع غادة عادل، وفدوى عابد.

قد يهمك أيضاً: اعتبروه "استهزاءً بمأساة غزة".. مسلسل مصري يتعرض لانتقادات بسبب مشهد استخدم وصف "يوسف أبو شعر كيرلي"

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" 

أثناء حديث خالد نور (كريم محمود) وولده نور خالد (هشام محمد الشهير بشيكو)، في إحدى حلقات المسلسل، استخدما أيضاً إفيه "آه الشارع اللي وراه".

مسلسل "الكبير أوي 8"

في مسلسل "الكبير أوي 8" استخدم الإفيه "العترة" (مصطفى غريب) نجل الكبير ليقوله لزوجة والده "مربوحة" (رحمة أحمد) في الحلقة 20 من المسلسل. وأكمل الجملة التي اشتهرت في فيديو البلوغر الأردنية "أنا هعملك محضر"، وأتبعه بمسبة للمحضر.

قصة إفيه "الشارع اللي وراه"

عُرفت الجملة بعد استخدامها خلال حوار حديث البلوغر سوزي أيمن الشهيرة باسم "سوزي الأردنية" مع والدها، حيث كانا يتشاجران على أموال قالت إنه أخذها منها وتركها مريضة في المستشفى دون دفع تكاليفها.

قام الأب والابنة ذات الـ18 عاماً بسب بعضهما بينما كانت الابنة لا تزال تصور فيديو بث مباشر عبر حسابها على منصة "تيك توك"، ثم استخدمت الجملة التي أصبحت إفيه شهيراً لاحقاً، وتوعدت بإقامة محضر ضد والدها.

لكن الشرطة المصرية ألقت القبض عليها في وقتٍ لاحق بتهمة "التعدي على قيم الأسرة المصرية".

للقصة الكاملة: الكشف عن تفاصيل القبض على سوزي الأردنية صاحبة تريند "الشارع اللي وراه": مصر

تحميل المزيد