أحمد العوضي في دور ابن الحارة الشعبية الذي تلاحقه المصائب ويتغلب عليها بشهامة.. قصة ومواعيد عرض “مسلسل حق عرب”

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/20 الساعة 07:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/20 الساعة 08:16 بتوقيت غرينتش
مشاهد من مسلسل حق عرب - المصدر: يوتيوب

تتوالى الأحداث في "مسلسل حق عرب" من بطولة أحمد العوضي، فقبل انتهاء الثلث الأول من المسلسل الرمضاني اشتعلت الأحداث سريعاً في عائلة عرب (أحمد العوضي)، الذي يبكي لحظة فراقه أحد المقربين منه، وهي شخصية رئيسية بالمسلسل الرمضاني.

أما العلاقات العائلية فتتشابك أكثر مع حلقات مسلسل حق عرب الأولى، وتتعقد لدرجة وصلت إلى الشكاوى القضائية، وبالطبع دور زوجة الأب وتأثيرها في زيادة تعقيد العلاقات الأسرية حاضر، ولأننا لا نريد أن نحرق لك تفاصيل مسلسل رمضان المصري، قررنا هنا أن نخبرك بتفاصيل عن قصة المسلسل، وأبرز النجوم، وأدوارهم، بالإضافة إلى طرق مشاهدة مسلسل حق عرب.

"مسلسل حق عرب"

تدور أحداث المسلسل المصري حول عرب السيوركي (العوضي)، وهو شاب ابن حي شعبي، يحاول فك لغز مقتل والده، والبحث عن قاتله، رغم أنه لم يرَ والده ويتربى بين يديه.

عرب له ماضٍ أيضاً أراد الهرب منه، ولكن مهما حاول تظل الأزمات والمشاكل تطارده وتلاحقه مع كل خطوة للأمام، وتتعرقل مساعيه مراراً وتتعقد مع رحلة البحث عن قاتل والده.

يذهب عرب للعمل في مصنع للأخشاب يملكه رجل أعمال يدعى عبد ربه (رياض الخولي)، وهي شخصية يعرفها من قبل أيضاً، هناك يجد نفسه في صراعات جديدة مع شخصية رباح (وليد فواز)، الذي كان يعرفه من قبل، وكان عرب سبباً في إصابته بعاهة مستديمة أفقدته عينه.

الماضي المرير يلاحق عرب في حلقات المسلسل، كما تلاحقه الشرطة، ورغم محاولته الهرب من ماضيه فإنه لا يجد سبيلاً غير المواجهة، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي.

شخصية عرب هي شخصية الشاب المصري الشهم ابن المنطقة الشعبية، الذي ينخرط في خضم الأحداث في مشاجرات بالحارات الشعبية ويستطيع مواجهتها، حتى لو كان وحده، ويملك لذلك عرب (العوضي) عضلات قوية، تمكنه من الخروج منها سالماً.

بالإضافة إلى ذلك يخوض عرب صراعات في قصة حبه، وتخرج صراعات تخص المال أيضاً في المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي.

أبطال مسلسل حق عرب 

يشارك في بطولة المسلسل النجوم المصريون: أحمد العوضي (عرب السويركي)، ورياض الخولي (عبد ربه)، ووليد فواز (رباح)، ووفاء عامر (صباح)، ودينا فؤاد (حنان).

بالإضافة إلى سلوى عثمان (أم عرب) دنيا، وكارولين عزمي (أنغام)، ومحمد أحمد ماهر (جمال)، وأحمد صيام (عطوة).

مسلسل حق عرب من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، التي يديرها المنتج تامر مرسي.

مشاهدة مسلسل حق عرب

يُمكنك مشاهدة المسلسل على قناة ON، وON Drama، ومنصة Watch it، كما يعرض المسلسل في 8 توقيتات مختلفة على قنوات ART، ونقدم لك في هذا الجدول مواعيد وقنوات عرض المسلسل الرمضاني حق عرب بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON وON Drama

قناة ONقناة ON Drama
وقت العرض12:00 منتصف الليل09.00 مساءً
الإعادة الأولى05:15 صباحاً12:00 ظهراً 
الإعادة الثانية11:15 صباحاً03:00 مساءً

مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة "حكايات" التابعة لقنوات ART

قناة "حكايات" التابعة لقنوات ART
وقت العرض08.30 مساءً
الإعادة الأولى02.30 صباحاً (بعد منتصف الليل)
الإعادة الثانية08.30 صباحاً
الإعادة الثالثة02.30 ظهراً

مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة "حكايات 2" التابعة لقنوات ART

قناة "حكايات 2" التابعة لقنوات ART
وقت العرض11.30 مساءً
الإعادة الأولى05.30 فجراً
الإعادة الثانية11.30 ظهراً
الإعادة الثالثة05.30 مساءً
تحميل المزيد