دراما رمضان 2024.. كل ما تريدون معرفته عن قصة مسلسل “مسار إجباري” وموعد مشاهدته

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/17 الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/17 الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مشاهدة مسلسل مسار إجباري

منذ أن بدأت مشاهدة مسلسل مسار إجباري في رمضان، حقق المسلسل نسبة مشاهدات عالية جعلته في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة حتى الآن، وذلك بفضل قصته الجميلة وأبطاله المميزين.

أين يمكنني مشاهدة مسلسل مسار إجباري، وما القنوات الناقلة له؟

مشاهدة مسلسل مسار إجباري

إذا كنتم ترغبون في مشاهدة مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024، فيمكنكم ذلك من خلال العديد من القنوات المتاحة، وهي:

ستكون مشاهدة مسلسل مسار إجباري عبر قناة CBC، وذلك في تمام الساعة 06:05 مساء بتوقيت مصر، والساعة 07:05 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 08:05 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما عبر قناة "CBC دراما"، فيمكنكم أيضاً مشاهدة مسلسل مسار إجباري في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر، والساعة 01:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 02:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما مشاهدة مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة، فستكون في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت مصر، والساعة 12:15 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 01:15 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما على قناة ON، فبإمكانكم مشاهدة مسلسل مسار إجباري في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكن مشاهدة مسلسل مسار إجباري على قناة ON دراما في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الساعة 09:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

هذا، ويمكن أيضاً مشاهدة مسلسل مسار إجباري من خلال منصة Watch it.

 قصة مسلسل مسار إجباري

في إطار الإنتاجات الدرامية المميزة لموسم رمضان 2024، يبرز مسلسل مسار إجباري، الذي يُعد أحد الأعمال الواعدة في هذا الموسم، والذي تدور أحداثه حول الشاب علي عمر البرنس، وهو طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له، وهو حسين عمر البرنس بعد وفاة والده.

هذا الاكتشاف يصيب عمر بصدمة، لكنه يضطر للتعايش مع الواقع، ولكن في الوقت ذاته فإن أخاه غير الشقيق يعيش ذات الصدمة، دون أن يعلم أن لديه شقيق أيضاً، ولكن تبدل الأحداث تجعل هذين الأخوين غير الشقيقين في مسار إجباري واحد.

Social Media/ مشاهدة مسلسل مسار إجباري
Social Media/ مشاهدة مسلسل مسار إجباري

أبطال مسلسل مسار إجباري

يشارك في بطولة هذا العمل كل من الفنانين عصام عمر وأحمد داش بدور الشقيقين علي عمر البرنس وحسين عمر البرنس، في حين يشارك إلى جانبهما كل من:

الممثلة صابرين في دور إحسان

بسمة في دور عنايات/نعناعة

رشدي الشامي في دور رشدي حشيش

مي الغيطي في دور ديجا

نور محمود في دور صفوت مصباح

جوري بكر في دور سناء

محسن منصور في دور مسعد

بالإضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين، أمثال: (خالد الصاوي، نور إيهاب، محمد لطفي، محمود البزاوي، جهاد حسام الدين، كمال أدهم ومعاذ نبيل).

المسلسل من تأليف باهر دويدار وأمين جمال ومحمد محرز، وإخراج نادين خان وهاني يسري ومايا أشرف ذكي.

قد يهمك أيضاً..  ذكرت في مسلسل الحشاشين.. ما سر تسمية مدينة سمرقند الأوزبكية بهذا الاسم؟

تحميل المزيد