لأول مرة منذ 13 عاماً.. عبد المنعم عمايري وأمل عرفة ومنى واصف في مسلسل أغمض عينيك خلال رمضان 2024  

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/28 الساعة 10:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/28 الساعة 10:20 بتوقيت غرينتش
برومو مسلسل أغمض عينيك/ التواصل الاجتماعي

نشرت شركة aladham productions الشركة المنتجة للمسلسل السوري "أغمض عينيك" برومو على صفحتها الخاصة بمنصة إنستغرام، مساء أمس. البرومو جمع كلاً من الفنانة منى واصف والفنانة أمل عرفة بالإضافة إلى النجم السوري عبد المنعم عمايري.

لقي برومو مسلسل أغمض عينيك تفاعلاً كبيراً من طرف الجمهور العربي، وخاصة أن هذا المسلسل من بين الأعمال التي يتوقع أن تحصد نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان 2024، وهو أول عمل يجمع ما بين منى واصف وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري منذ 13 سنة.

<strong>برومو مسلسل أغمض عينيك رمضان 2024</strong>/ التواصل الاجتماعي
برومو مسلسل أغمض عينيك رمضان 2024/ التواصل الاجتماعي

برومو مسلسل أغمض عينيك رمضان 2024

نُشرت 3 فيديوهات كبرومو للمسلسل السوري أغمض عينيك، المقرر عرضه في رمضان 2024، وحصدت في أقل من 24 ساعة آلاف المشاهدات، فيما لقيت إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور الذي ينتظر رؤية هذا المسلسل بعد بضعة أيام.

بدأت سلسلة الفيديوهات برييل الممثلة السورية أمل عرفة التي قالت في فيديو برومو مسلسل أغمض عينيك: "كنت مفكرة ما بتغير، بس الظلم بغير الحجر.. الثمن غالي بس مو أغلى من ابني".

الفيديو لقي قرابة 10 آلاف مشاهدة على منصة إنستغرام، فيما لقي تفاعلاً من الجمهور الذي علّق على انتظاره لنزول المسلسل في وقت قريب.

لم يكن فيديو أمل عرفة الوحيد الذي حاز مشاهدات، بل نشر أيضاً فيديو للفنانة السورية الكبيرة منى واصف التي قالت من خلاله: "لما بيكسرك الخوف بتخسر كثير.. وأنا ما عاد بدي أخسر". وتفاعل عدد من الجمهور مع برومو منى واصف، مشيدين بالعمل وبانتظار ثنائي أمل ومنى في رمضان 2024، وما ستقومان بتقديمه للدراما السورية.

كان آخر فيديو نشر على الصفحة من نصيب الفنان عبد المنعم العمايري الذي يتقاسم البطولة مع كل من منى واصف وأمل عرفة، والذي يقول من خلاله: "كان عندي حب كبير… ضاع رجع لقيتو قتلي الروح ما رح أتخلى عنو". 

تقوم أمل عرفة بتجسيد دور "حياة" في مسلسل أغمض عينيك، والتي سبق أن تفاعل الجمهور مع صورة لها جمعتها بمنى واصف من كواليس تصوير العمل، إذ يعيد هذا المسلسل منى إلى الأعمال السورية المصورة بكاملها في دمشق.

فيما يجمع العمل أمل عرفة بطليقها الممثل عبد المنعم العمايري، الشيء الذي يضيف التشويق في صفوف المشاهدين المترقبين لهذا العمل الرمضاني، إذ كانت أمل قد نشرت على منصة X تويتر سابقاً: "حياة لوحتي الجديدة التي أرسمها بكل شغف وحب".

قصة مسلسل أغمض عينيك

أغمض عينيك هو مسلسل سوري من نوع الدراما الاجتماعية المعاصرة، من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، وإخراج مؤمن الملا. العمل من إنتاج شركة الأدهم للإنتاج والتوزيع الفني. تدور أحداث المسلسل بشكل كامل في مدينة دمشق، ويقدم مراحل زمنية متعددة، من خلال قصة فريدة ومتشابكة تركز على العلاقات الأسرية والشخصية.

تشارك في بطولة المسلسل نخبة من الممثلين السوريين المعروفين، منهم منى واصف، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، فايز قزق، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، جابر جوخدار، وآخرون. تعد هذه المشاركة فرصة لعودة منى واصف إلى الدراما الاجتماعية السورية بعد فترة طويلة من التركيز على الدراما المشتركة بين سوريا ولبنان.

برومو مسلسل أغمض عينيك / التواصل الاجتماعي
برومو مسلسل أغمض عينيك / التواصل الاجتماعي

منى واصف، التي اشتهرت بأدوارها القوية والمؤثرة، أعربت عن شوقها للعودة إلى أعمال البيئة الشامية، بعد انشغالها لسنوات عدة في مشاريع درامية مشتركة. المسلسل يعد عودة ملحوظة لها إلى الساحة الدرامية السورية، ويتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة خلال شهر رمضان.

تدور أحداث هذا المسلسل حول طفل يعاني من المرض، حيث إن الأحداث سوف تدور حول قصة هذا الطفل وكيف سيواجه المرض مع وجود العائلة بجانبه، في محاولة تخفيف الألم عن الطفل، وأيضاً بعض الأحداث الدرامية والاجتماعية في الحياة السورية، ويضم عدداً من التطورات والأحداث المثيرة التي من المتوقع أن تجذب الجماهير.

تحميل المزيد