الممثلة ماغي بو غصن تحقق حلم شاب مصاب بمتلازمة داون بالتمثيل معها

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/26 الساعة 13:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/26 الساعة 13:15 بتوقيت غرينتش
Social Media/ ماغي بو غصن تحقق حلم مصاب بمتلازمة داون بالتمثيل معها

كانت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على موعد مع تحقيق حلم شاب لبناني مصاب بمتلازمة داون، وذلك بعد أشهر فقط من انتشار مقطع فيديو مصور له وهو يعبّر عما يحلم به.

ماغي بو غصن تحقق حلم مصاب بمتلازمة داون بالتمثيل معها

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للشاب اللبناني الذي يدعى جورج، وهو مصاب بمتلازمة داون، يعبر فيه عن حلمه بالتمثيل، والوقوف أمام الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن. 

وكشف الشاب جورج عن تحقيق حلمه بالتمثيل إلى جانب بو غصن من خلال مسلسل "ع أمل" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

كاتبة المسلسل نادين جابر نشرت صورة عبر خاصة الاستوري، على حسابها الرسمي على إنستغرام، أكدت فيه أنّ الشاب جورج سيكون حاضراً في موسم رمضان من خلال مسلسل "ع أمل"، موضحة أنّ جورج سيؤدي دور شخصية "نوح".

 في حين نشرت ماغي بو غصن منشوراً على حسابها الرسمي على منصة "إكس" قالت فيه: "أحلى جورج.. ونوّرنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة".

برومو مسلسل ع أمل لماغي غصن

وفي مطلع فبراير/شباط 2024، كشفت الممثلة اللبنانية عن برومو مسلسل "ع أمل" الذي تؤدي بطولته، عندما نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على منصة "إكس" وعلّقت عليه: "ما تصدّق كل اللي بتشوفه! ورا كل وجه في وجه مخبى.. ع أمل في رمضان 2024".

فيما أشارت أيضاً إلى أنّ مسلسل ع أمل جريء ويمس جميع شرائح المجتمع.

وتدور أحداث قصة مسلسل ع أمل في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق، عن لاعبة الباليه "يسار" التي يستعرض المسلسل قصة حياتها ووقوع أكثر من رجل في حبها، وكيف تعاملت مع الأمر.

المسلسل من بطولة كل من ماغي بو غصن ومهيار خضور وبديع أبو شقرا وعمار شلق وإلسا زغيب وكارول عبود ورنين مطر وريان حركة ومارلين نعمة، وتأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا.

Social Media/ ماغي بو غصن تحقق حلم مصاب بمتلازمة داون بالتمثيل معها
Social Media/ ماغي بو غصن تحقق حلم مصاب بمتلازمة داون بالتمثيل معها
تحميل المزيد