رشا شربتجي وسامر إسماعيل معاً في رمضان 2024.. إطلاق بوستر مسلسل “ولاد بديعة”

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/20 الساعة 22:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/09 الساعة 14:40 بتوقيت غرينتش
Social Media/ بوستر مسلسل ولاد بديعة

مع بقاء أيام قليلة على بدء شهر رمضان، طرحت شركة Pentalens للإنتاج الفني بوستر مسلسل ولاد بديعة بشكل رسمي، الذي سيعرض خلال السباق الرمضاني لهذا الموسم 2024.

بوستر مسلسل ولاد بديعة

المسلسل الجديد المنتظر سيشهد مشاركة كل من سامر إسماعيل وسلافة معمار ويامن الحجلي ومحمود نصر، ومن إخراج السورية رشا شربتجي، ابنة المخرج الكبير الراحل هشام شربتجي.

Social Media/ بوستر مسلسل ولاد بديعة
Social Media/ بوستر مسلسل ولاد بديعة

وعلقت الشركة المنتجة على بوستر مسلسل ولاد بديعة قائلة: "تتلاقى أقدار الأخوة لتخلق ملحمة فريدة.. تطرح سؤالاً كبيراً عن الأخوّة ومعانيها، كُن شاهداً على هذه القصة المثيرة مع ولاد بديعة".

فيما أكدت الشركة أن المسلسل سيكون معروضاً على قناة MBD Drama ومنصة شاهد.

من ناحيتهم شارك الأبطال بوستر مسلسل ولاد بديعة الرسمي على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

سامر إسماعيل بطل المسلسل نشر على حسابه الرسمي على منصة "إكس" صورة بوستر مسلسل ولاد بديعة، وعلق عليه: "كُن شاهداً على قصة ولاد بديعة في رمضان 2024 على @mbcdrama وShahidVOD".

من جهتها، كشفت الفنانة السورية سلافة معمار عن اسم شخصيتها في المسلسل، وذلك بعد أن نشرت بوستر مسلسل ولاد بديعة على حسابها الرسمي على منصة "إكس"، وعلقت عليه قائلة: "انتظروني بشخصية سُكر خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC دراما ومنصة شاهد".

أما محمود نصر، فقد شارك بوستر مسلسل ولاد بديعة على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق عليه: "حكاية 4 أشقاء وأمهم بديعة يبحثون عن الأمان والحب وتحقيق أحلامهم، انتظروا مسلسل ولاد بديعة".

في حين تدور قصة مسلسل ولاد بديعة حول امرأة أرملة تدعى بديعة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية في العاصمة السورية دمشق، ويقع على عاتقها مهمة تربية أبنائها الـ4 لوحدها بدون أب.

الابنة الكبرى هي سُكر، وهي راقصة تعيش في جو غير سوي وتواجه صراعات مع أخوتها الذكور الثلاثة حول المال، كما تظهر بشخصية الفتاة "المشكلجية"..

أما الابن الثاني فهو الابن الأكبر، وهو "مختار" خريج كلية الحقوق، ولكنه يجاهد من أجل إيجاد عمل، أما التوأمان شاهين وياسين، فأحدهما هو صحفي، والثاني فنان. 

 كل ابن من أبناء بديعة الـ4 يعيش تحديات مختلفة في حياته الشخصية والمهنية، ويسعى من أجل تحقيق أحلامه على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بهم في كافة نواحي الحياة.

"سكر" على سبيل المثال تعاني من صعوبات في دراستها بسبب الفقر، و"مختار" يعاني من البطالة التي طالت، و"شاهين" يبتعد عن العمل الصحفي بسبب الحرب، و"ياسين" الفنان تحيط به الصعوبات في كل مكان.

 ويشارك في مسلسل ولاد بديعة أيضاً مجموعة من الفنانين المميزين، أمثال تولين البكري، ورنا شميس، وعبد الهادي الصباغ، ونادين خوري، ونادين تحسين بيك،  وإمارات رزق، وغيرهم، وإخراج رشا شربتجي.

تحميل المزيد