تصدَّر قائمة الإصدارات الجديدة على نتفليكس.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل الكويتي “محامية الشيطان”

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/17 الساعة 11:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/17 الساعة 13:28 بتوقيت غرينتش
أحداث مسلسل محامية الشيطان الكويتي على نتفليكس/ التواصل الاجتماعي

بدأ المسلسل الكويتي محامية الشيطان الذي يعرض على منصة نيتفليكس Netflix في حصد ردود أفعال إيجابية، خاصة فيما يتعلق بأداء كل من الممثلة هيا عبد السلام والممثل علي كاكولي.

يحكي مسلسل "محامية الشيطان" عن  قصة محامية دفاع تتحدى الرأي العام، بعدما تتولى قضية هزت الكويت، والتي تعني لاعب كرة قدم متهم بقتل زوجته التي تدعى دلال، في إطار درامي مشوق، فيما تصدر المسلسل منصة التويتر في أكثر الهاشتاغات تداولاً.

يتكون المسلسل من 7 حلقات تتراوح بين نصف ساعة إلى 42 دقيقة، فيما تتميز الحلقات بالحبكة الدرامية التي تجعلك تستمر بالمشاهدة، الشيء الذي أهّله لتصدر قائمة الإصدارات الجديدة على المنصة خلال الأيام الماضية.

قصة مسلسل محامية الشيطان 

حسب موقع "etbilarabi" تدور أحداث المسلسل حول محامية ناجحة تصادف أحد لاعبي كرة القدم متهم بقتل زوجته، الشيء الذي يُقحم المحامية في عالم مظلم مليء بالغموض والخطر، ليظهر مدعٍ عام سابق ويحاول مساعدة المحامية في كشف الحقائق والوصول إلى العدالة.

لكنه يواجه مؤامرات وصراعات من قبل رئيس المدعين وغيره من المعنيين، وتتسارع أحداث المسلسل في جوٍ من الإثارة والغموض يكاد لا يخلو منه المسلسل منذ اللحظات الأولى من عرضه.

الممثلة هيا عبد السلامبطلة مسلسل محامية الشيطان / التواصل الاجتماعي
الممثلة هيا عبد السلامبطلة مسلسل محامية الشيطان / التواصل الاجتماعي

حصد المسلسل العديد من ردود الأفعال والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بالقصة وهل يمكن أن تكون حقيقية أم هي مجرد حبكة درامية، الشيء الذي زاد من شعبية المسلسل وردود الفعل عليه خلال الأيام الأخيرة.

وحسب المصدر نفسه قال أحد مشاهدي المسلسل: "بدر رغم أنه كان يعذبه أبوه وأمه قتلت أباه إلا أنه اختار يشتغل على نفسه ويختار الطريق الصحيح ويختار الشخصية المنيحة.. ولولوة موت أمها والصدمة العاطفية جعلت منها شخصية سايكو.. احنا اللي نختار كيف نتعامل مع الصدمات والخيبات نعالجها ونكون ناس مناح".

أبطال المسلسل وتفاعل الجمهور 

شارك في مسلسل محامية الشيطان مجموعة من كبار الممثلين الكويتيين والعرب المشهورين، وفيما يلي أسماء أبطال مسلسل محامية الشيطان: 

  • هيا عبدالسلام. 
  • علي كاكولي. 
  • نور الدليمي. 
  • محمد الدوسري. 
  • نوف السلطان. 
  • حسن إبراهيم. 
  • سارة صلاح. 
  • لولوة عبد السلام. 
  • شريف سمير.

أشاد مشاهدو المسلسل بإتقان الممثلين لأدوارهم حسب المصدر نفسه؛ قال أحد متابعي المسلسل: "توني خلصت من المسلسل… وحابه أشكر هيا عبد السلام وعلي كاكولي على هالتمثيل المبدع! مسلسل مختلف بقصته وتصويره والتمثيل والوجوه الطبيعية".

واستمرت المتابعة بقول: "براڤو كبير حق شاشا على هالمسلسل واللي قبله مثل ذهب مع الماء والسجين النصاب وغيرهم.. الصراحة حالياً أشوفهم التوب".

فيما قالت متفرجة أخرى: "محامية الشيطان فاطمة العامر حسيت أنه الهامج قضية واقعية، وهي قضية فرح أكبر وفهد صبحي، ما أدري شلون أعبر عن تمثيل هيا عبد السلام والطاقم كله، الصراحة يهبل المسلسل، يلا خليني أكمل".

تحميل المزيد